gana
gana
سلامتها الف الف سلامة وما تشوف سر حبيبتي انا طرقتي نفس طريقة فرحة العسل والفازلين والبيض ما جربتةبس قرات عنة في احد المنتديات انك ياخذ طبق بيض كامل وتكسرية في قدر وتخلية الى ان يحترق واذا احترق البيض وصار اسوديخرج منة زيت صفي الزيت وعبية في زجاجةوضعي على الحرق من هذة الزيت بس اللة يعنك على الريحة وبعد جلد الدجاجة كان عندي حرق في ايدي وكان مرة فضيع وقالت لي وحدة تاخذي جلد الدجاحة وتسلقيةفي الماء الى انينشف الماء ويبقا الزيت تاخذ الزيت وتدهنين منة على الحرق وسلامتك والف سلامة لها
ليلى العامريه
والله ياختى الخواوالجوا مره ممتاز اناجربته لبنتى وكانت النتيجه رهيبه وتلقينه عند العطار اطحنيه واخلطيه مع زيت زيتون ويفضل ان يكون الزيت مقرى فيه لانالحرق احيانا يكون على سبب عين مع خالص تمنياتى لها بالشفا العاجل
اختك ليلى العامريه
أراندا
أراندا
حبيبتى انا ماما كانت اتحرقت وبعدين الدكتور كتبلها كريم كانت بتدهنه كل يوم والحمد لله الوقتى مفيش ولا اثر بالمرة اسم الكريمflamazine
reme
reme
في طريقة قالوا لنا أنها تفيد من الحروق

تأخذين جلد الدجاج وتوضع في مقلاة على نار هادية وتتركينة الين ما يسيح تأخذينة وتضعينة في علبة زجاجية في الثلاجة
وتتركيها عند الحاجة

سيدة صديقت أمي كانت بتشخل الأرز وبعدين أنسكب عليها الماء وأحترقت وجربت هذي الطريقة وتقول أمي ماشاء الله مول مو مبين عليها أي أثر من الحرق والحمد لله

جربوها وأنشاء الله نفيدكم