عندك اكايس مغسله كثيره لاترمينها تعالي هنا وتعرفين!!

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه استفدت من القسم هذا استفاد مو طبيعي وعطيتوني دافع كبير اني اشتغل وانا نفسيتي مرتاحه وراضيه عن كل شي اسويه ببيتي وهذا الشي انعكس على زوجي وحس فيه من غير مايتكلم

وصرت بعد الكسل والملل من شغل البيت وتراكمه على راسي وتاجيله صرت اسوي كل شي بوقته وماراكم مثل اول

فحبيت اقدم ولو شي بسيط لكم مقابل الكثير الي قدمتوه لي وعسى مايكون الموضوع قديم او معروف

بسم الله نبدا

طبعا اكياس المغسله كنت اجمعها وارميها ولا ادري وش اسوي فيها بس بعدها عرفت وش استفيد منها لما قريت كتاب واستعملها لشغلات ثانيه بعد غير المذكوره بالكتاب خصوصا ان جونا غبار ومايمديك تنظفين الا غبر البيت كله والضيوف يجون على غفله من غير موعد فكنت اتوتر لما يطقون الباب مايمدي اشيك على المجلس

فاستفد من الاكياس بالاتي :
1/ بعد ماتنظفي الطاولات للمجالس والصالونات غطيهم باكياس المغسله وبكذا مجرد مايجيك ضيوف تشيلنهم ويكوونون نضاف طبعا كل 3 اسابيع شيكي على الطاوله ومسحيها وغيري الكيس
2/غطي التحف والابجورات
3/غطي الكنبات وثبيتهم بدابيس عشان مايتحرك الكيس ويكون نظيف وماتحتاجي الا تنفيظ من شهر لشهر
4/غطي سطح الدواليب من فوق بدال ماتغطينها بقصدير او سفره وتضيعين فلوسك عندك اكياس المغسله تادي الغرض وماتخسرين القصدير لان عادة المطبخ بيكون كبير وبتغطينه بكميه كبيره من القصدير او السفر
5/ غطي الطاوله اذا جيتي تقطيعن فوقها او تعجينين او شي تسوينه عشان ماتعبين بالتنظيف عقب ماتنتهين من شغلك
6/ لبسي ابواب الطقم الي تحت المجلى وجنبه وقت غسيل المواعين عشان ماينزل الماي فوق الابواب ويتكون الاملاح وتجلسين تمسحين عقب غسيل المواعين وبعد ماتنتهين من الغسيل شيلي الكيس وارميه بكذا يكون الطقم نظيف ومافيه رسوم وطلاسم من الاملاح
7/ لبسي ابوب القطم الي تحت وفوق الي تكون مقابل الفرن او حوله وقت القلي عشان مايطير الزيت ويلصق فيها وهاتي يافرك ( بس مو وحده تجي وتلزق على الطقم الي جنب الفرن ويقوم يذوب الكيس وتجي تقول اني قلت لها لا او ورى الفرن ) لا انا قلت الي حوله يعني ماقابله جنبه بس بعيد عنه يعني مو تحمسون وتجيبون العيد وتدعون علي

بس اوعي تتفنني زياده وتغطين به اكل او تفرشينه بدال السفره وتاكلين فوقه لانه مو نظيف مثل السفره وماتدرين كيف استعملوه او وش حطو فوقه

واتمنى اكون افدتكم مثل ماافدتوني

:27:
135
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
والله افكار مرررررررره حلوه

يسلمووووووو عالابداااااااع
..مـــ@ـــاوي..
يعطيك العافيه ياعسل

وصراحه افدتينا والله

تسلمي حبوبه
النرجس5
النرجس5
يعطيك العافيه