ضماي انت
ضماي انت
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وينزل علليك الصبر والسكينه. ..والله والله حسيت فيك .. بس الواحد يقوي ايمانه وهذا طريق كلنا ماشينه
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وينزل علليك الصبر والسكينه. ..والله والله حسيت فيك .. بس الواحد يقوي...
حبيبتي الله يعظم اجركم ..
اختي خلي ايمانج بالله اقوى من كذا اخوج الحين محتاج منج الرحمه والصدقه والدعاء له صدقيني الحزن مايرجع الي مات والله لو الدموع بترجع الغالين كان نظل طول عمرنا ندمع بس هذا الله وهذي حكمته حبيبتي اقري القران وسمي على نفسج وتذكري ان امج قلبها محروق اكثر منج هذا ضناها والضنى غالي لكن الله يصبرها ويصبركم ..
هلاhh
هلاhh
حبيبتي ماتنلامين بس الواحد لازم يرضى بقضاء الله وقدره
ومابيدك شئ ولوصحتي من اليوم لبكرة ماراح يتغير شئ
ادعي له بالرحمة وان شاءالله ربي يأجرك وشدي من ازر امك
وهذي الدنيا وهالطريق كلنا ماشينه و الله يحسن خاتمتنا
والله يرحم اخوك ويصبركم ياارب
كحل و روج
كحل و روج
يا قلبي الله يرحم أخوك ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى وجميع موتانا وموتى المسلميــن
اللهمم آميــن
أختي أستعيني بالله وأكثري من الذكر والدعاء
صدقيني اللي حصلك زي الصدمــه واللي انتي فيه الحين أعراض إكتئاب
فانتبهي حبيبتي ولاااااا تستسلمين لان أبليس بجرك لأفكار سودا ء والعياذ بالله
آنه حصلي زيــك بس كانت الصدمه عكس كانت فرح
وسبحان الله قالي الدكتور أحيانا يكون عندك تراكمات وأحزان في العقل الباطن اول ما يجيك خبر محزن او مفرح يهزززك
فيبدأ هالجبل بالأنهيار
فتحسي بالحزن والزهد بالدنيا وكثرة التفكير بالموت وما فيه متعه لأي شي
أختي الله يرضى عليك عندك عيال محتاجينك خلي إيمانك بالله قوي وأكثري من الطاعات
وأي فكره سلبيه تجيك رددي عكسها تفااااائلي
وردي داااائما
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
دلع ماماوغلابابا
الله يرحمه ويغفر له
وانصحك زوري دكتور نفسي بمكن عندك \عر وخوف اعرف وحده زي حالتك وراحت لدكتور والحمدلله هي احسن
دايم متردده
دايم متردده
حبيبتي ماتنلامين بس الواحد لازم يرضى بقضاء الله وقدره ومابيدك شئ ولوصحتي من اليوم لبكرة ماراح يتغير شئ ادعي له بالرحمة وان شاءالله ربي يأجرك وشدي من ازر امك وهذي الدنيا وهالطريق كلنا ماشينه و الله يحسن خاتمتنا والله يرحم اخوك ويصبركم ياارب
حبيبتي ماتنلامين بس الواحد لازم يرضى بقضاء الله وقدره ومابيدك شئ ولوصحتي من اليوم لبكرة ماراح...