مجرد مشاعر
مجرد مشاعر
^^^^^
^^^^^

^^^^

على ما اعتقد اني شفته بسوق وشيقر او الحمود اللي بطيبة
أم دانة*
أم دانة*
بنات..
انا ادورعلى هالاشياءاللي تلاقيها بالرياض تدلني..
اولا رانتس..
وفيه حلاوة على شكل قارورةببسي قرطاسها لونه اصفر هي تمط زي الجلي تقريبا ان شاءالله انكم عرفتوه
وحلاوةذكرتني فيهاغمزةعين الاسورةاللي زي شكل الساعة ياطعمهاااا
وحلاوة زي البودرة اذا حطيتها بفمي تطرطع..
وبطاطس اسمه كريك كراك الاحمربالكاتشب
ولازلت من عشاق توتي فروتي لكن موجود هو بس حتى هوجددوه ماصارزي اول
بنات الرياض اللي تحصل واحد من الاشياءاللي ذكرتها لها دعوة من كل قلبي ولها كرتون هدية مني من الصنف اللي القااه
وسلامتكم
Um Nawari
Um Nawari
^ ^ ^^^^^ عرفت الي تبغينه مررره لذيذ طعمه والبسكوت عليه شكولااااته صح يعني لونه طالع بني غاامق وااااااااااو مرره حلو تدرين وين لقيته في بقاله الحمود مثل ما قلت لكم قبل في الرياض في سوق طيبة اذا تبينه ارسله لك فديييييييت اهل قطر والله يستااهلوون
^ ^ ^^^^^ عرفت الي تبغينه مررره لذيذ طعمه والبسكوت عليه شكولااااته صح يعني لونه...
ايوا هو
تسلمين حبيبتي والله خجلتيني :42: :26: :26:
قــ السعودية ــمر
بنات.. انا ادورعلى هالاشياءاللي تلاقيها بالرياض تدلني.. اولا رانتس.. وفيه حلاوة على شكل قارورةببسي قرطاسها لونه اصفر هي تمط زي الجلي تقريبا ان شاءالله انكم عرفتوه وحلاوةذكرتني فيهاغمزةعين الاسورةاللي زي شكل الساعة ياطعمهاااا وحلاوة زي البودرة اذا حطيتها بفمي تطرطع.. وبطاطس اسمه كريك كراك الاحمربالكاتشب ولازلت من عشاق توتي فروتي لكن موجود هو بس حتى هوجددوه ماصارزي اول بنات الرياض اللي تحصل واحد من الاشياءاللي ذكرتها لها دعوة من كل قلبي ولها كرتون هدية مني من الصنف اللي القااه وسلامتكم
بنات.. انا ادورعلى هالاشياءاللي تلاقيها بالرياض تدلني.. اولا رانتس.. وفيه حلاوة على شكل...
ام دانه يا قلبي كل الي ذكرتي ببقالتنا يحليلتس شكلتس بيبي :hahaha:
قلبٌ أدمته الجراح
وتلاقينة يا قمر السعودية بسوق وشيقر
وتلاقينة يا قمر السعودية بسوق وشيقر
هلا فيكم حبايبي..

شوفو هالبسكووووووووويت وطلعوه من تحت الارض وذوقو الطعم اذا ماكان هو الاش بس غيرو قرطاسته مااكون انا قلوبه...

واللي تذوقه ياليت تجي تقولنا رايها !!

لي عوووده لكم..