طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
تكلمينه من عشر شهور وباقي شهر على الزواج صراحه الي تسوينه خطاء اذا تزوجتو بيكون عادي عنده ماراح يدللك ويفرح فيك لان كل الكلام قلتوه لبعض وبديتو تاخذون على بعض والمشاكل بدت تظهر يعني بصريح العباره مليتو من بعض ياعيوني اثقلي عليه خليه يشتاقلك لاتكلمينه الا مره بالاسبوع تحججي باي شي علشان يشتاقلك ويشتاق انه يسمع اخبارك والمفروض ماكلمتيه الا قبل العرس بسبوع او اسبوعين بس وانا اقول اثقلي وبس:26:
تكلمينه من عشر شهور وباقي شهر على الزواج صراحه الي تسوينه خطاء اذا تزوجتو بيكون عادي عنده ماراح...
يممممممممما لا تخرعيني لا ما ملينا من بعض بس ماادري
انزين عطوني اعذار عشان لو ما رديت عليه يكون عندي عذر
مع اني ادري لو ما رديت بيزعل وبيضن اني متضايقة منه بس والله احس كلامك صح بس عطوني اعذاااار
لاني وحدة ما اعرف اكذب عليه ولا اختلق اعذار والله يوفقك ويسعدك
وبنااااااااات تكفون ردوا علي ليكون مل مني والله بصيح الله يستر
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

والله كلامك صحيح لازم اسوي كذا بس انا مشكلتي اذا حسيته متضايق اتضايق بسرعة وسأله
اي صحيح في شي فيني يقهر مووووووووووووووت
اهو لما يحسني متضايقة يحول يفرحني بكل الطرق
اما انا لو هو متضايق احاول مرة مرتين اذا ما نفع اقول بيقول هذي لصقة ماتبي تفك عني
بس اذا افكر بعقلي احصل انه هو دايما يحاول وعمره ما حس انه يتلصق وااجد
حمدلله لو حس كذا كان ولا واحد فينا كلم الثاني
والله ليت البنات يفيدوني في هذه النقطة
ومشكووووووووووووووووووووووووووووورة اختي وجعلك الجنة والله يسعدك مع زوجك ياااااااااااارب
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
275 مشاهدة وبس كم من مشاركة
والله محتاجة نصايحكم تراني صغيرة ويبيلي تكفون لاتخلووووووووووني

انا في انتظاركم
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
أنتي حاولي تستوعبين زوجك وتقدري تعبة صراحة هوا صعبة يحكيلك وانتي توك عند اهلك متة ماصرتي ببيته راح يحكيلك
.. ضحكة حياتي ..AB
معليش يا عمري انا صحيح اراسله بس الحمدلله ما فيه مشاكل لكني ما اكلمه لاني سمعت ان المكالمات تجيب المشاكل واساسا انا
خجووووووووووله مره وما اقدر اتكلم في التلفون خصوصا معاه .... بس بصراحه ما قدرت اشوف الموضوع بدون ما ارد عليك لكن يمكن ما افيدك ذحين .......:35::35::35:.. الله يوفقك ويهنيك :icon28:وانت عاد ادعيلي:).. وانتبهي لنفسك والله انا حاسة فيك لاني مثلك حساسة مررررررررررة ورومانسية بخيال ....اسفة طولت عليك