دبنزهامز سرقني

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم يابنات كنت بمشوار لظهران مول وانا موجوده هناك كنت ادور على مناكير جديد نازل من شانيل اونه مررررررررررره عاجبني وهو فتره محدده ويخلص مريت على دبنزهامز وفعلا لقيته عندهم توه نازل من فتره بسيطه رحت الكاشير وحاسبت طلع سعره 131 رياااااااااااااااااااااااااااااااال

على طول دقيت على صديقتي قلت لها لقيت المناكير ما كذبت خبر على طول جات قال لها البياع خلص اخر حبه بس يمكن تلقينه عند وجوه
وفعلا راحت وجوه وكان عنده برضو ا اخر حبه وتحاسب ويقول لها ب105 بس يعني فرق 26 ريال :44: مو فرق ببسيييط من جد مرررررررررره قهر :44: وفرق بالسعر مع انهم اثنينهم بنفس المول

ومع الاسف :09: قد طلعت من المول والا كان بردت قلبي فيهم صراحه شي يقهر والا وش رايكم ؟؟؟

طبعا انا حبيت اكتب لكم عن مشواري عشان تنتبهون يا بنات وتشوفون الاسعار عند كذا محل قبل لا تشترون
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&&&&&&&
&&&&&&&&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تعيشين وتاكلين غيرهااااااااا
انا كثير يصير لي كذاااااااااا.. اختي تاخذه برخيص وانا اخذه غااااااالي:44:
وتكون البضاعه نفسهاااااااااااااا:09:

حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــل:(
فلوريت
فلوريت
فرق كبير في السعرإإإإإ
دنيا الحسايف
دنيا الحسايف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تعيشين وتاكلين غيرهااااااااا انا كثير يصير لي كذاااااااااا.. اختي تاخذه برخيص وانا اخذه غااااااالي:44: وتكون البضاعه نفسهاااااااااااااا:09: حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــل:(
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تعيشين وتاكلين غيرهااااااااا انا كثير يصير لي كذاااااااااا.....
اي والله حسبي الله ونعم الوكييييييييييل

مره ثانيه خلي اختك تشتريه اول خخخخخخخخخخخ:27:
دنيا الحسايف
دنيا الحسايف
فرق كبير في السعرإإإإإ
فرق كبير في السعرإإإإإ
اي والله فرق موب بسيط

مشكووووووووووووره اختي
عطرsالليل
عطرsالليل
مو اول مرة تحصل

هذا اساسا هالاشياء يبعونها علينا بضعف سعرها اساسا