مرق تفاح

مرق تفاح @mrk_tfah

عضوة فعالة

يابنات ينفع انقع الستبك بالتتبيله من بليل للصبح ؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي مبارك عليكم الشهر جميعا حبيبات قلبي

وهذي احلى ورده لكم:26::27:

بعد كم يوم احتمال اعمل ستيك على الفطور ,,,ومفكره انقعه بالتتبيله من بليل للصبح ,,,او بعد صلاة الفجر لي وقت صلاة العصر مثلا
والتتبيله فيها ((( خل وليمون وشوي بهارات )))

بس الصراحه ما ادري متردده خايفه قطع اللحمه تخرب علي او تفسد او انها تصيررر ليننه كثييير :06:, خصوصا انه باكثر الوصفات كاتبين مدة نقع الستيك بالتتبيله بحدود ساعتين الى 3

انتو شرايكم ينفع انقع قطع الستيك من الليل للصبح ؟؟؟؟؟

او كم ساعه اقدر انقع الستيك بالتتبيله كحد اقصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالمره حابة اسال بالنسبه للدجاج ((العادي مش ستيك الدجاج )) ينفع انقعه بالتتبيلات المختلفه ...... تندوري ,, كاري ,,, وغيرهااااا كمان من بليل للصبح ؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا طلعت الدجاج من الفريزر وذوبته وغسلته ونظفته وتبلته ورجعته الثلاجه مره ثانيه طوول اللليل ماراح يفسد ؟؟؟؟؟؟؟ كثييير اخاف من الدجاج يقولوا خطر جدا اني بعد ما اذوبه واغسله ارجعه الثلاجه مره ثانيه:09:

لا تبخلوا علي باي نصيحه او تجربه

وجزاكم الله خير
وشكرا لكمم مقدما يا حبيباتي:26::26:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعـيـة الـبـل
تقدرين من الظهر يالغلا

يعني الساعه ثنعش
vanilla babe
vanilla babe
افضل من الفجر
كل مازاد سماكة قطعة الستيك كل ماتخلينها وقت بالتتبيلة اكثر
انا تبلت قطع ستيك لمدة يومين واخذتها الاستراحة وشويتها مااخذت وقت على الفحم اولا
ثانيا لييييينه ونااااعمة وتذوب بالفم وكلهم اعجبتهم
مرق تفاح
مرق تفاح
افضل من الفجر كل مازاد سماكة قطعة الستيك كل ماتخلينها وقت بالتتبيلة اكثر انا تبلت قطع ستيك لمدة يومين واخذتها الاستراحة وشويتها مااخذت وقت على الفحم اولا ثانيا لييييينه ونااااعمة وتذوب بالفم وكلهم اعجبتهم
افضل من الفجر كل مازاد سماكة قطعة الستيك كل ماتخلينها وقت بالتتبيلة اكثر انا تبلت قطع ستيك...
جزاكم الله كل خييير حبيبات قلبي انتووو:26::26::26::26:

طيب يومين ما يخرب اللحم بالتتبيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:09:
مرق تفاح
مرق تفاح
:26:
مرق تفاح
مرق تفاح
واذا طلعت الدجاج من الفريزر وذوبته وغسلته ونظفته وتبلته ورجعته الثلاجه مره ثانيه طوول اللليل ماراح يفسد ؟؟؟؟؟؟؟ كثييير اخاف من الدجاج يقولوا خطر جدا اني بعد ما اذوبه واغسله ارجعه الثلاجه مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟