كاسات هواء قبل ارجاع الاجنة المحمدة

تأخر الحمل

السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته حبيت يا بنات انقل لكم تجربتي هالمرة في الارجاع انا قبل ما ارجع اجنة مجمدة بيوم سويت كاسات هواء للرحم والمبياض اجتهادا مني لاني قلت ببالي ان كاسات الهواء راح تحرك الدم بالرحم بشكل قوي وتجمعه في اماكن ممكن يجذب الاجنة ويغذيها بس هذي الطريقة ما تنفع ابدا ابدا ابدا مع الاحنة الفرش لان الرحم كان متعرض لعملية سحب بويضات فممكن يسبب مضاعفات انا على العموم كتبت تجربتي وانا مو عارفة نتيجة التحليل بس كتبتها لكم اجتهادا وعرض تجربة والاستخارة افضل الامور دعواتكم لي بنجاح العملية وبتوأم سليمين وابغى اراؤكم اسمعها ولا تنسون دعواتكم محتاجتها
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النصوحه
النصوحه
الله يثبت اجنتك ويرزقك الحمل السليم الثابت يارب
*زرقاء اليمامة*
ليه ماسويتي الرياضه احسسسسسسسسسسن

ويارب يثبت مافي رحمك وترزقي بالتوام يارب
داعية ربها
داعية ربها
الله يجزاكم كل خير ويرزقكم بتوأم اللهم آمين بس الرياضة اللي ذكرتيها يا زرقاء اليمامة رياضة مححددة والا عامة واناسويت الحجامة الجافة لاني احس انها عنيفة جدا وتحرك الخلايا كلها وربي يجعلها خيرة
الهنوف1111
الهنوف1111
:04::04:ياارب يكتبلك الخير

اخيررا كشفتي السر ..عجل حااااااااااااااااامل يارب ههههههههههههههههههههههههههههههههه
داعية ربها
داعية ربها
الله يسمع منك يا رب يالهنوف اني اكون حامل انا سويت 3 تحاليل منزلية وكلها يطلع خط الحمل خفيف بس بعد التحليل بساعتين فما ادري ليش وخاصة ان كل التحاليل مكتوب عليها لا تنظري للنتيجة بعد مرور 10 دقائق انا محتارة عزيزتي وخاصة ان معاي مغص شديد من ثالث يوم في الارجاع مغص شديد جدا واللي مخوفني اني الحين اداوم كلمت الدكتور وقالي خليكي على العلاج الى وقت التحليل وموعده 29 الله يكتب لي حمل سليم بتوأم سليمي الخلق والخلق ويهون حملهم وولادتهم وتربيتهم ويرزقني برهم وكل من تقرا موضوعي وكل محرومة يا رب ادعيلكم من قلبي يا رب