ساعة فلانتينو جديدة+شنطة بيربري فخمة+شنطة قوتشي ولويس فيوتون+فستان سبوع للاطفال جديد

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

اليوم جايبه لكم ساعة فلانتينو جديدة+شنطة بيربري فخمة+شنطة قوتشي ولويس فيوتون+فستان سبوع للاطفال نظيف اتلبس مرة وحدة..

ورجاااااااااااء للجادات فقط لا تضيعون وقتي ووقتكم ورجاءا عن التعليقات اللي مالها داعي وبين البائع والمشتري يفتح الله :)

بسم الله نبداء

ساعة فلانتينو اصلية بسعر 1350 ريال جديدة مع ضمان دولي سنتين وماتلبست ولونها بينك لقيتها عند الحميضي ب 3000 ريال..
تصويري مو واضح فأرفقت تصويري بالاضافه صورة من النت:

وهذا من موقع على النت لان تصويري سيء وظلم شكلها:

شنطة بيربري جديدة تقليد درجة اولى مااستخدمت ومعاها الشنطة حقتها سعرها 850 ريال:

لون الجلد بني محروق مو اسود الصورة مو ضابطة..

يوجد تكملة للموضوع تمنى الدمج مع الشكر
137
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

PiNK4eVeR
PiNK4eVeR
تكملة لموضوعي

وهذي شنطة قوتشي جديدة تقليد روووعه بصراحة ونفس الاصلية بالضبط كما هو واضح غير مستخدمة
بسعر 250ريال:

وهذي شنطة لويس فويتون تقليد روعه بصراحة ب 250 ريال:
لونها احمر متدرجة للاسود ويدها موف مع اسود..

http://thumbs.bc.jncdn.com/7154fa02e850d58440dd5297b8253201_lm.jpg

وهذا فستان اطفال للسابع او الرحمني او السبوع اتلبس مرة وحدة وسعر الشراء 1000 ريال للبيع ب 700 ريال بصراحة فخم جدا جدا والكل سألني عنه وتفصيل من محل في لي مول بجدة شارع التحلية معروف المحل لمصممة سعودية وشغل نظيف ورائع بصرحة قماش تل مع تفته ناعم وفيه استرس بلاضافة الى شغل على لصدر ومن الامام والخلف على شكل رضاعة ومعاه ربطة للراس كأنه لبس عرايس وموديله طويل طبعا زي ماهو واضح بالصور:طبعا المقاس للمواليد الى سنتين

وهذا من الصدر:
وهذا نفس صورة الرضاع المطبوعه وحولينا كريستال نمساوي شوارفسكي..

وهذا اللي عندي وترقبو المزيد ان شاءالله طبعا الاسعار اللي فوق تنضاف لها قيمة التوصيل من الما اكسبريس للتوصيل لحد باب بيتك بقيمة 55 ريال ..

اتمنى الجدية رجاءا وعدم تضيع وقتي ووقتكم ...

موفقــــين واي استفسار انا حاضرة ...:26:
M!Ss ♥ elite
M!Ss ♥ elite
موفقه :)
قلب دندوشة
قلب دندوشة
مووووفقه
ChooCoolate
ChooCoolate
موفقه في بيعتهم ان شاءالله
الاجـوديـه
الاجـوديـه