حايسه ومحتاسه
طيب انتي كان عندك ترهل بايديك من فوق يعني كتووووووووووووفك والله مجنناااااااااتني بعيشتي ردددددددددددددددددددددددددددددددددددددي علي الله يوفقك انتظر ردك والله لادعيلك اذا فادت معي ارجووووووووووووووكي لا تتاخري علي بالرد
baho0oly
baho0oly
جزاك الله خير
قلبي نونو
قلبي نونو
الخلطه منقوله باابنات وصاحبته تقول
هي تشد الجلد
وتخلصه من التشققات بكل انواعها
حتى السلوليت يختفي بعد الاستعمال المتواصل
وتظهر المنطقه انحف من قبل بكثير يعني بعد ثلاث شهور يوم ايه ويوم لا واذا تبي النتيجه بسرعه كل يوم توضع على الجسم 4 او 6 ساعات وتغسل بالماء والصابون ويوضع ماء الورد على الجسم حتى يبقى مفعول الشد في الجسم

واذا بس عندك ترهل في منطقة معينة استخدميه فقط عليها

ما فيها اي تاثيرات جانبيه توضع في مكان في الجسم الا(المنطقه الحساسه)--
ولازم تغسل خلال 6 ساعات
ولا تستعمل للاشخاص الي عندهم اكزيما او حساسيه حامضيه
وهي امينه على جميع انواع البشره
اتمنى الجميع يستفيد
ولا تنسونا من صالح الدعاء
وهاذا كلام صاحبه الخلطه ام تاره وجزاه الله كل خيرر
قلبي نونو
قلبي نونو
طيب انتي كان عندك ترهل بايديك من فوق يعني كتووووووووووووفك والله مجنناااااااااتني بعيشتي ردددددددددددددددددددددددددددددددددددددي علي الله يوفقك انتظر ردك والله لادعيلك اذا فادت معي ارجووووووووووووووكي لا تتاخري علي بالرد
طيب انتي كان عندك ترهل بايديك من فوق يعني كتووووووووووووفك والله مجنناااااااااتني ...
انا ماجربت الخلطه منقوله من منتدى
وبالنسبه للسؤالك الاخت الا جربت الخلطه اهات المجتمع تقول انا احطها على كل جسمي لي اسبوعين ولاحظت الفرق أكثر شي في كتوفي والمناطق الثانية شوي لأن مالي فترة طويلة لكن الاحظ فرق عن أول كثير ويمكن لو استمر شهرين بتنشد اكثر
بس ماشاءالله تبارك الله يابنات كتوفي منشده والله الخلطة هذي أكثر خلطة نفعت معي جربوها اسبوعين وبتحسون الفرق وتتحمسون تستمرون عليها لماتشوفون النتيجة
الله يجزاها كل خير أم تارة
123هيه
123هيه
موووووووووووووووووفقه يارب والله يسخر لك زوجك ويهديه ومايشوف ولايحب غيرك
موووووووووووووووووفقه يارب والله يسخر لك زوجك ويهديه ومايشوف ولايحب غيرك