اذا مر على زواجك 10 سنوات اواكثر شويه ادخلي ندردش شويه

الأسرة والمجتمع

مرحبا للجميع ان شاء الله الكل بخير حبيت ندردش شويه بعد مرور سنوات الزواج هذا يعني من ناحيه الاهتمام باانفسنا ولبسنا وتغير اللوك ومن ناحيه تعامانا مع ازواجنا راح ابد انا من ناحيه اللبس الحمد لله مهتمه انوع مابين بنطلونات وتنانير قصيره تحت الركبه علشان عيالي على سيره العيال:04: انا عندي ثلاثه الله يحفظهم الكبير سادس واالثانيه 2 ابتدائي والصغيره 5 سنوات بس عندي مشكله في ملابس النوم يعني البسها وقت النوم سامحوني على الصراحه بس كلنا صبايا وبعدين ارجعها للدولب :44:سالتوني ليش لاني انام واخلي بابي مفتوح تعوت الاني كنت اخاف على عيالي لما كانوا صغار نفسي اقفل الباب واستمع بملابس نومي زي الناس ومن ناحيه زوجي وتعاملي معه ماشيه الحمد لله واللوك صراحه كنت اصبغ شعري بااستمرار وبعدين وقفت لان شعري انعدم وحواجبي كنت اشقرها وبعدين بطلت لاني خايفه ثكثر وعلى فكره عيد زواجي بعد اسبوعين يمكن يعني انصحوني استنا تفاعلكم مع الموضوع
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امواج الامس
امواج الامس
بالنسبه لقمصان النوم اذا نامو عيالك قفلي الغرفه عليهم والبسي اللي تبين
اما اذا عيالك صاحين ادخلي الغرفه وقفلي الباب عليك واكشخي على كيفك
روعـــــــــه
عادى ما تغير شئ البس كل شئ بس مو عرياان مرة اولادى والخادمه فى البيت
التعامل امممممممممممم خفت شوى خخخخ انشغلت بعيالى
وتركت المواضيع التافه وين رحت من فين جيت خلاص ما نبغا مشاكل قدام العيال

الحمد لله على كل شئ
الشروق العذب
الشروق العذب
عادى ما تغير شئ البس كل شئ بس مو عرياان مرة اولادى والخادمه فى البيت التعامل امممممممممممم خفت شوى خخخخ انشغلت بعيالى وتركت المواضيع التافه وين رحت من فين جيت خلاص ما نبغا مشاكل قدام العيال الحمد لله على كل شئ
عادى ما تغير شئ البس كل شئ بس مو عرياان مرة اولادى والخادمه فى البيت التعامل امممممممممممم خفت...
انا احس اني محتاجه تغيير لوك

هههههههههههههه

احس اني مليت من نفسي وشلون الرجال

يبيلي تغيير جذري

بس مدري وشلون اغير
ام صالح الفالح
والي لها اكثر من عشرين سنه تشارك ولا غير مسموح
حكاية لن أنساها
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

قال تعالى: (( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا .....الآية)).

كَان عَلَيْه الْصَّلَاة وَالْسَّلَام يُنَوِّع فِي طَلَب الْمَغْفِرَة، وَيُعَدّد الْذُّنُوب بِأَنْوَاعِهَا، فَيَقُوْل: (الْلَّهُم اغْفِر لِي خَطِيْئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، الْلَّهُم اغْفِر لِي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَأَي وَعَمْدِي، وَكُل ذَلِك عِنْدِي، الْلَّهُم اغْفِر لِي مَا قَدَّمْت وَمَا أَخَّرْت، وَمَا أَسْرَرْت وَمَا أَعْلَنْت، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، أَنْت الْمُقَدِّم وَأَنْت الْمُؤَخِّر وَأَنْت عَلَى كُل شَيْء قَدِيْر).