لوليتالامبيكا
انا ملاحضه العكس انو المهور اللحين معقوله مره عكس اول
بتكلم عن اللي حولي كانت 100الف غير الذهب ولازم هدايا لاهل العروس امها واخواتهازي كذا
بعدين بدت تقل لحد ما جا على وقتي قبل9سنوات50الف بس وفستان الزواج هديه من امي 15الف
واللحين40الف والزواج غالبا يكون على اهل العروس
هنوف حايل
هنوف حايل
يوووووه الله يكون بعون الرجال بس انا الحمدلله مهري 40 وزوجي مررره مبسوط ويديعيلي ولابوي ماشاء الله يقول خففتوا علينا كثير لان كان حاط بباله انه يكون 70 او اكثر
wasn1999
wasn1999
والله احنا المهر عندنا مايتعدى 30الف
همسة حب..
همسة حب..
عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ سِيرِينَ عَنْ أَبِى الْعَجْفَاءِ السُّلَمِىِّ قَالَ سَمِعْتُ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ رَضِىَ اللَّهُ عَنْهُ يَقُولُ :" إِيَّاكُمْ وَالْمُغَالاَةِ فِى مُهُورِ النِّسَاءِ فَإِنَّهَا لَوْ كَانَتْ تَقْوَى عِنْدَ اللَّهِ أَوْ مَكْرُمَةً عِنْدَ النَّاسِ لَكَانَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- أَوْلاَكُمْ بِهَا مَا نَكَحَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- شَيْئًا مِنْ نِسَائِهِ وَلاَ أَنْكَحَ وَاحِدَةً مِنْ بَنَاتِهِ بِأَكْثَرِ مِنِ اثْنَىْ عَشَرَةَ أُوقِيَّةً وَهِىَ أَرْبَعُمِائَةِ دِرْهَمٍ وَثَمَانُونَ دِرْهَمًا وَإِنَّ أَحَدَهُمْ لَيُغَالِى بِمَهْرِ امْرَأَتِهِ حَتَّى يَبْقَى عَدَاوَةً فِى نَفْسِهِ فَيَقُولُ : لَقَدْ كُلِّفْتُ لَكِ عَلَقَ الْقِرْبَةِ " .

رواه الخمسة وأحمد والحاكم وزالبيهقى واللفظ له وغيرهم وصححه الشيخ الألبانى رحمه الله
بسيل الورد
بسيل الورد
تصدقين اختي والله المشكله مهي مهر
احن مهورنا30 واقل
اهلنا مايشترطون ابد
ويدفع المهر وبس
ومع كذا اغلب البنات عندنا ماتزوجوا
والله جميلات واخلاااق وسنع
بس نصيب سبحان الله