أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق مقسومه وشرايك في الغاز والتصنيع إشتريتها ب630اليوم ابغاها للإستثمار البعيد هل ممكن ترتفع اولا وماهو مستقبل الشركه وكم اصبر عليها
اخوي ارزاق مقسومه وشرايك في الغاز والتصنيع إشتريتها ب630اليوم ابغاها للإستثمار البعيد هل ممكن...
لا أدري هل بعتي أستاذتي أم لا ..؟؟!!

ولكن مادام شراؤك لها للاستثمار البعيد .. فلا تبيعيها قبل الربع الأول من العام القادم ..
ومهما نزلت فلا تغرك ..
وللشركة قفزات سعرية بإذن الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الأخ ارزاق مقسومة جزاك الله خير لكن أنا هذة الأسهم ( بنك البلاد ) ماخذتها أستثمار تنصح أبيعها والا أصبر
الأخ ارزاق مقسومة جزاك الله خير لكن أنا هذة الأسهم ( بنك البلاد ) ماخذتها أستثمار تنصح أبيعها...
مادام استثمارا ..

فأنصح بعدم البيع ..

إلا في حال لو تجنين أرباحك .. ثم تعودين للسهم ثانية ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم اخوي الكريم ارزاق مقسومه اول شئ احب اني اقدم لك شكري وبصراحه استفدت منك ومن السؤالات للي يسالونك هيه اخواتي وحسيت اني فهمت كثير الله لايحرمك الاجر ويرزقك ويرزقنا جميع من فضله وانا توني جديده بعالم الاسهم بس اقرا واتابع الاسهم واتوني بشهر رمضان شريت بالتعمير ومدري هل كان قراري صح او لا شريت السهم 248 وحابه اعرف رايك والف شكر لشخصك الكريم
السلام عليكم اخوي الكريم ارزاق مقسومه اول شئ احب اني اقدم لك شكري وبصراحه استفدت منك ومن...
والشكر لك اختي على هذه الكلمات الطيبات ..

والتعمير كما شاهدت .. كان فرس الرهان في الأيام الماضية ..
ولا زال للمجد بقية ..

وهنا تظهر فائدة الاستثمار ..

وفقت للخير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ألله يعطيك العافيه ارزاق وقسومه وش رايك ابيع اتحاد الاتصالات ولاماابيعه والكلام اللي سمعته عن اعطاء زيادة اسهم صحيح ارجو أفادتي الله يعطيك العافيه واذا قلت لي ابيع وش اشتري تنصحني ومشكوره مقدما
ألله يعطيك العافيه ارزاق وقسومه وش رايك ابيع اتحاد الاتصالات ولاماابيعه والكلام اللي سمعته عن...
لو مستثمرة .. فلا للبيع الآن ..

فإن ارتفع السهم وأحببت أن تجني أرباحك .. فلك ذلك ..

وفقك الكريم
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
وشرايك بالصحراء ابيع ولابترتفع؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
وشرايك بالصحراء ابيع ولابترتفع؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
وأظنها أجابت عنك بنفسها ..

فهي لم ترتفع .. بل ( طارت ) بارك الله لمالكيها