نحل في بيتي وخاااائفة منه

المنزل والديكور

سلااام حبيباتي

فجأة وانا وزوجي ننظف بلكونة البيت وجدنا خلييييية نحل في البلكونة وماكنا ندري عنه ,, صراحة خفت كثير علي عيالي لانه تدرون النحل ومهاجمته يعني ممكن يقتل واطفالي صغااار :04: بس باب البلكونة مسكر دائما وزوجي مو راضي يطيره :16:اقوله جيب احد عنده خبرة علشان يطيره ولاني أعرف النحل يطير من الدخان بس اخاف اسوي الدخان ويقلب علينا انا وعيالي داخل البيت ,,خاصة واني سمعت ان أخو زوج خالتي هاجمه النحل لين مات مسكين الله يرحمه ومن سمعت هذي القصة وانا خايفة :06:علي عيالي الله يحفظهم يارب ..وعلي فكرة النحل مهو كثير ومهو شوية يعني وسط وهو سبحان الله متكور علي الخلية ما يتحرك ابببببببد كأنه تمثال ..المهم شورو علي ايش اسوي مع النحل وخاصة انا ابي العسل لانه حيكون اصلييي وغير مغشوش ههههه بس برضو خايفة علي عيالي ايش الحل ساعدوني بأرئكم ,, الله المستعان ..
7
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلم وعشنآهـ
آلم وعشنآهـ
هههههههههههههههههههه
نفس-حالتك-وحتى-مصورتها-ههههه
ويومها-زوجي-دعس-عليها-بدون-مايشوفها-وخيلي-قرص-فيه-النحل-لين-ماداخ-ويحسبه-نمل-ومطنش-ههههه
والبلكونه-بغرفة-النوم-وولدي-كان-عمره-5-شهور-على-السرير
ويوم-طالع-برجوله-وشاف-النحل-شرد-علىبراا-عندي-بالصاله-يجري-وترك-الولد-هههههه
ورحت-بسرعه-ااشيله-لقيت-كم-حبه-داخلله
بس-بعدين-وجي-كسرها-من-ورا-الباب-وطار-النحل-كلهاواخذ-العسل-بالشمع-وحطه-بالثلاجه
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
عند اهلي خليه بحوشهم بشجره عندهم ومن سنين وهالخليه تنقل بين النخل بس ما عمره هاجم احد من خواني وحتى انا اقرب يدي منه ما بيني وبين الخليه الا سانتيات ما هاجمني ولا اعتقد انه يهاجم احد كذا من الباب لطاقه انتم خلوه ولا تحرشون بنحل ولا راح يجيكم منها شر ان شاء الله يعني خلوها في حالها وهي راح تنتقل لمكان ثاني بعدين لان لي عندنا كذا تسوي خليه فيمكان وتقعد فتره همن تغير
daizy
daizy
انتبهوا تتعطرون وتمرون جنبه يانكم بتتلسعون
اهلي عندهم مخزن فالسطوح وله ثلاث سنوات مقيم عندهم بس النحل
خطيييير لان فيه ناس حساسين من لدغه
ممكن يؤدي لوفاتهم اذا لدغه النحل
بنت اﻻسﻻم م
بنت اﻻسﻻم م
:06:ياريت ييجي عندي انا هذا النحل لاني محتاجته مررررررررررررررة اتعالج بلسع النحل ولا اعرف من وين احصله
*حلى الأيام*
*حلى الأيام*
اختي هذا رزق وجاكم لا ترفضونه الناس تدور النحل دواره وانتم ماتبونه تعلمو كيف تربونه وتستفيدون منه وان شاء الله مايضركم اعرف واحد حصل معاه نفس الشي وجاب واحد فاهم في هذي الشغله وعلمه كيف يتعامل معاه وماشاء الله استفاد منه كثييييييييييييير حتى صار يبيع منه ويكسب.
تقبلي مروري.