ام جوجه

ام جوجه @am_gogh

عضوة نشيطة

يتيم وابتلى في السحرصاحبات القلوب الرحيمه ادخلو ولكم الاجر

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بكتب لكم قصة ولد جيراننا قطعت قلبي صراحه بقولكم كل شي صار معه واتمنى انكم تساعدونا

شاب في مقتبل العمر عمره 24سنه يتيم الام والاب والعيله فيها مشاكل وتففكك هو يعاني من ضغوطات بسيطه يبغى وظيفه ويبي يتزوج انتم عارفين اليتيم ماله بعدالله الا شريك حياه يعطيه الحنان ويشاركه همومه
المهم الولد ماكان يشكي من شي فجاه من يومين كل افراد البيت حسو بضيق وكتمه والبعض منهم حلم بكوابيس
المهم بنفس اليوم كان سهران عنده اخوه متزوج من امراه معروفه باعمال الشعوذه بعد ماطلع اخوه من عنده الولد صار فجاه يصااارخ طلع لخواته واخوانه مخنوق ويضارخ يبي يرمي نفسه مع الشباك ويسب ويقول كلام حقيقه صاير انففجعو اهله فيه ركض اخوه فيه للمسجد ونزل يسمي عليه وخلاه يتوضا ويصلي بعد ماقرو عليه صار يبكي
ماهم عارفين وش اللي صار له يقول انا من طلع اخوي من عندي كأن احد ضربني على راسي وبعدها رقبتي صارت توجعني المهم جابوله شيبخ يقرا عليه وصار يبكي بهداوه والشيخ صار يتكلم مع بسم الله قالوله انه اللي فيه مؤمن يقول فيه سحر دايس عليه بعتبة البيت واللي فيه جاي يحميه المهم بعد القرايه يقولون انه الحمدلله تحسن كثير والتزم اكثر وصار ينام احسن من اول
بس اللي موفاهمينه حبيت انقله لكم يمكن اقدر اساعدهم بشي
اللي موفاهمينه ان اخوهم بدا يسالهم انا وش فيني وليه سويت كذا زي اللي فاقد الذاكره يسال انا وش كنت اسوي بالغرفه اللي اجلس فيها دايم قالوله كنت تلعب بلستيشن وتشوف تلفزيون والحمدلله مافيك شي الا عين خفيفه هو يقول احس كان فيني شي ثقيل وانزاح عني
تكفووون يابنات حوا افيدونا ودي اريحهم تراهم ايتام ومساكين يكسرون الخاطر

اللي تعرف هالحاله هي صدق سحر ولا شي ثاني لان اهله الحين بدوامه ماهم عارفين وش صار له لانهم كانو نايمين بس جاهم يصيح
واسفه اني اطلت عليكم بالكلام بس والله ودي اوقف معهم لو بنصيحه

واللي ماعندها اي خلفيه تدخل بس تدعي له تكفوووون
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوجه
ام جوجه
وينكم بنات ليه محد رد
ام جوجه
ام جوجه
13 وجده حتى دعوه لليتيم مادعيتو افاا يابنات حوا ماهقيتها منكم
أم أصيـــل
أم أصيـــل
الله يخفف مصابهم يارب ويفرج عنهم
ام جوجه
ام جوجه
الله يسعدك دنيا واخره فرحتي قلبي والله نبي الدعوه الصادقه لهاليتيم
قلب منكسر
قلب منكسر
خلاص أن شاء الله يكون شفي طالما يقول كان في شي ثقيل وأنزاح
الله يكون بعونه ويبعدهم عن هالمشعوذه طيب لايروح لبيت أخوه من الأساس ولايخلوها تدخل بيتهم
وبنسبه له أنه مايتذكر هذا لنو الجن كان محضر عليه فيكون كأنه بحاله نوم ولايذكر شي
حسبي الله على كل ساحر وساحره