om jowan

om jowan @om_jowan

عضوة فعالة

بقولكم على شي غايب عن بالي وعن بال أغلب البنات تقريبآ

تأخر الحمل

أنا ياحلوين دخلت السنه التاسعه الأن وماجبت بعد ولدي عملت كل شي من منشطات لتلقيح صناعي وكلها تفشل فيه حاجه غايبه عن بالي وأمس كنت في المستشفى وذكرتني فيها وحده من المراجعات الي هيااااااااا أشعة الصبغه كانت خارج الذاكره قالت لي أنا جلست سنتين ماحملت ولما عملتها حملت بنفس الشهر :icon28: من جربتها أنا خايفه أنها مؤلمه ينفع أطلب مخدر وكمان عندي ربو أخاف تأثر علي تكفوووون ابغى تجاربكم معها
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
استغفر الله
دلووووعة مغليها
انا سويتها مالي اسبوع وان شاء الله ربي يرزقني بالحمل لازم تهدين اعصابك والله كنت خايفه مرررره بس بعد ماسويتها عرفت ان الناس مو مثل بعض يمكن هي توجعت مره وانا الحمدلله لا فيه ناس مايتحملون شي مرررره وفيه ناس عاااادي ماشاء الله
وجعها مثل الدوره واقوى شوي انا الدكتوره الله يسعدها قبل سوتها وانا على السرير شرحتلي الوضع وقالت اول ما اصبها بتحسين بوخز وتتوجعين لانها بدت تتوزع في الرحم ماتتطول تدخل الصبغه وتقومين توكلي على ربك واذكري الله وانتي على السرير ادعيلي ربي يرزقني الحمل المعافى سليم الخلق والخلقه عاجلا غير اجل
دنيا ماعليها حسافه
أولا أنصحك نصيحه لوجه الله برقيه ( ففيها) حل لجميع المشاكل العضوية والنفسيه
والدعاء الدعاء الدعاء
تحري أوقات الاجابه وتدعي واقري عن اسباب الاستجابة وربي ماتندمين
وقبل اي شي لست عيني بالله
ثانيا أشعة الصبغة جداً مهمه والمها بسيط مثل الم الدورة( أنا ماجربتها) لكن قرات عنها كثير
سوئها بعد ماتستخيري الله
والله يرزقك الذرية الصالحة ويرزقني وجميع من اراد
سحابة مكة
سحابة مكة
انا جربتها المها بس وقتها حارة شوي واذا خلصتي تتعبين يوم بس
om jowan
om jowan
أولا أنصحك نصيحه لوجه الله برقيه ( ففيها) حل لجميع المشاكل العضوية والنفسيه والدعاء الدعاء الدعاء تحري أوقات الاجابه وتدعي واقري عن اسباب الاستجابة وربي ماتندمين وقبل اي شي لست عيني بالله ثانيا أشعة الصبغة جداً مهمه والمها بسيط مثل الم الدورة( أنا ماجربتها) لكن قرات عنها كثير سوئها بعد ماتستخيري الله والله يرزقك الذرية الصالحة ويرزقني وجميع من اراد
أولا أنصحك نصيحه لوجه الله برقيه ( ففيها) حل لجميع المشاكل العضوية والنفسيه والدعاء الدعاء الدعاء...
الحمدلله الرقيه مستمره عليها بس الصبغه ذي من اسمها تخوف