غزال مكة و الحجاز
والله الارض عندي افضل من الذهب

ومدام باسمك اوخليه باسم احداخوانك
اذاخايفه بمشاكله يضغط عليك وتسجلين باسمه الارض

استخيري
ادعي كثير ان الله يفتح عليك في امر تشترين ارض او لا

ولاتقعدين تفكرين ببعدين
لك الان
انت زينه مع زوجك

بيعي ذهبك والله يرزقك احسن منه
المهم الارض
والاراضي تغلى
والملك احسن من الاجار والتسلف

اسال الله خير زوجك وخير مايطلب منك واتعوذي بالله من شروجك وشر اقدامك على بيع ذهبك

ربي يفتح عليك

لاتشكين كثير
شوفي المهم وايش تبغين ويريحك
ولاتفكرين بالذهب وان ممكن يجي يوم وتحتاجينه
لك بالان ايش تستفيدين من قيمة الذهب افضلك

محديدري ايش يصير بعدين
وكم بنعيش

الحمدلله
أم محمد العمري
وليه تاخذون قروض ربويه يااختي ومن يتقي الله يجعل له مخرجا زوجي مقدم هالسنه على قرض ولما جاء اسمه لقي البنوك اللي تقرض ربويه عود هون قال بقدم السنه الجايه وماني ماخذ قرض ربوي ليه نبني حياتنا على حرام ومانبت من سحت فالنار اولى به حتى لو جلستوا طول عمركم باجار
اما الذهب بيعيه وساعدي زوجك واكتبي الارض باسمك وبكذا تكوني ساعدتي زوجك بالحلال وماخسرتي شي والله اعلم استخيري
أم سدومي و حمودي
مدام الارض بتنكتب باسمك ماعليك تفكير زوجك سليم وانتبي بكذا ضامنه حقك وخلي امك وخواتك على جنب انتي تعرفين مصلحتك اكثر منهم وهو اكيد بياخذ قرض عشان يبني يعني بيساهم معك ولاهو خايف على نفسه لانه داري انه يبيك ولابيفرط فيك ولا ماكان راح يبني اما اذا جا وقت كتابه العقد وقام يطلع لك الف حجه عشان يكتبها بأسمه ابدا ابدا لاتوافقين ولايوترك وياخذك بالصوت وقتها وارفضي لان كثير سووها انتبهي اذا حسيتي نيته خبيثه اسحبي نفسك من السالفه لاضرر ولاضرار... استغفر الله
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
اذاكانت الارض باسمك مافيه مشكله بس احسن شي استخري صلي الاستخاره وشوفي اللي فيه خير يدلك ربي عليه وينور بصيرتك الله يسهل امرك
اذاكانت الارض باسمك مافيه مشكله بس احسن شي استخري صلي الاستخاره وشوفي اللي فيه خير يدلك ربي عليه...
ام شادي ❤
ام شادي ❤
انا لو مكانك ابيع الذهب ونشتري الارض وعادي حتى لو كتبها بأسمه اهم شي اسكن ببيت ملك اسوي فيه اللي ابغى
واتخلص من الايجار واثث براحتي
لكن بما انك تقولين اوضاعك مع زوجك مو تمام فخلي الارض بأسمك اظمن