مر وصبر
مر وصبر
سبحان الله صديقتي صكوها بالفلوس وبس
ولا فائده
جالسه لحالي 444
تتوكل على الحي القيوم وتسويها عنده او عند غيره قوليلها اذا ربي. اراد لك الحمل ما راح يرده شي صحيح الواحد يعمل بالاسباب ويختار الكويس الدكتور من كلام الناس دكتور شاطر وفاهم شغله وانا سويت بنفس المركز بس عند الدكتور حمد الصفيان والحمدلله ربي رزقني ببنتي المركز زحمممه ويبيله طولة بال والله يوفقها وييسر امرها ويرزقها وكل من تاخر حملها من المسلمات ....
تتوكل على الحي القيوم وتسويها عنده او عند غيره قوليلها اذا ربي. اراد لك الحمل ما راح يرده شي ...

انا سويت عنده عمليتين اطفال انابيب وفشلت تعامله كويس ويعطيك شويت تفائل بس عيبه انه مايفحص عليك وشوف سبب التاخر انا عندي التهابات وهرمون الحليب ولا عمره قال بحلل وشوف النتيجه دايم انا اللي اطلب واللتهابات يعطيني علاج بدون تحليل وماتنفع حتى ماعمل لزوجي تحليل ولاشي الله يغنينا عنهم ويرزقنا من غير علاجاتهم
عايش ع العطر
عايش ع العطر
انصحك فيه انا صلحت عنده حقن مجهري وماشاء

الله حملت من اول محاولة ،،دكتور متفهم ومتعاون

ويبعث الامل وهذا شي مهم عشان التفاؤل والنفسية

المرتاحة هي نصف العلاج،،
هزون الكوكب
هزون الكوكب
ماعجبني  مايطلب تحاليل والعلاج عنده واحد حبوب فيميرا وابر منشطة وابرة تفجيرية طبعا  أنا قايل تنشيط ثلاثة شهور اأذا مانفع تلقيح خلصت الثلاثة شهور و? حملت اللي استفدته جاني تكيس ويكبر ابويضة بتاسع يوم من ادورة وبطانة الرحم تكون ضعيفة فما يصير حمل عشان كذا اأستفدت ا و بمعنى الله ماكتبه شسبب لي بالحمل 
ms_mar
ms_mar
دعواتكن لي