كتكاته
كتكاته
اختي المشتاقة الى الجنه ان شاء الله البنات يفيدونك و قد حاولت فتح الصور المرفقة في موضوعك ولكنها لا تشتغل و اتوقع ان عنوان الصورة ووجود كملة "صورة بالعربي " عكست العنوان ربما يكون هذا هو السبب في عدم تشغيل الرابط..

اختي حاشجيات المشكلة اختي ان هذا السيدي ساضع به محاضرة لأستاذة و لا ادري ماهو نوع مشغل الاقراص لديها و كيف لي ان اعرف النوع من اي مشغل للأقراص؟

اختي احلا مجدولين مشكورة كثير على الشرح الوافي و الواضح ... لقد فهمت النقطة فيما يخص بالحجم و الوقت..وقمت باتباع الخطوات كما في الشرح ولكني عندما قمت بوضع السيدي في الاستريو تفاجأت بانه يخبرني لا وجود لسيدي فيه مع اني وضعت السيدي الذي اتعبت فيه خطواتي و اشتغل ماذا تنصحوني ان افعل؟وهل الطريقة التي اتبعتها في البداية لا تشغل السيدي في جميع الاماكن؟ مشكورين اخواتي و الله يجزيكم الجنة ...

الله يعطيكم العافية
aroona
aroona
المشتاقة الى الجنه
يارب يوفقكم ويبارك فيكم ويجعلكم مت عتقاء النار في هالشهر الكريم ولايحرمكم الأجر والمثوبه .

راح احمل الصور من جديد وارد عليكم بإذن الله لأنه الموضوع شاغل بالي كثيرررررررر .
المشتاقة الى الجنه
رجعت لكم بالصور :

الصوره الأولى نوع المسجل
والثانيه مفصله لخصائص المسجل ياليت اللي عندها خبره تترجم لي وادعي لها كل ماستخدمت الجهاز بطريقة صحيحه .

اختي حاشجقيات الله يوفقك دنيا وآخره ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنه ويحرم وجهك عن النار يارب العالمين .

الحين عرفت انه لو عندي عدة ملفات صوتيه في سيدي واحد فأنها راح تشتغل تلقائي يعني كل ملف ورى الثاني صح ؟؟

اتمنى اعرف كيف انسخ الملفات على السيدي حتى تشتغل بصوره صحيحه .
حاشجيات
حاشجيات
اختي كتكاته المشغل ما اتعرف على السي دي عشان نوع الملف ما يقراه المشغل بس لو شغلتيه على الكمبيوتر راح يشتغل عادي فاهمتني عشان كذا سالتك عن نوع المشغل هل هو يشغل ام بي 3؟
اخت المشتاقه الى الجنه يارب يسعدك ويجزاكي كل خير على الدعوه هذي اقسم بالله فرحانه بالدعوة هذي
ابشرك المسجل تبعك يشغل ام بي3 واوديو سي دي عادي
والملفات الصوتيه ايوه راح تشتغل واحد ورا الثاني
ولو اخترتي انك تسوي سي دي ملفاته ام بي3 راح ياخذ كميه كبيره جدا من الملفات الصوتيه فافضل انك تشويه ام بي3 بس لو كميه الملفات قليله عندك يعني مثلا مدتها ساعه خلي نوعها اوديو سي دي
واتمنى شرح اخت احلى ماجدولين يساعدك واذا احتجتي اي خدمه انا موجوده
بالنسبه للترجمه بشوفها وان شاء الله اقدر اساعدك