الي شعرها سايح مثل الفلبينيات تجي بسرعة ابيكم ضروري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم يا حلوات

الحمد لله ربي أنعم علي بشعر ناااعم وسايح جدا .. :02: يعني لا سشوار ولا هم يارب لك الحمد
مشكلتي هالفترة مدري وش جاني بعد 26 سنة من عمري ههههه ابي اغير في شكل شعري

أنا دايم نفس التسريحة بحكم انه ناعم جدا وحتى القصات مو اي قصة تطلع حلوة وتناسب شعري لأنه يسيح فتطلع كاني ما سويت شي :o

لما اسويه في المشاغل والفه كيرلي يجلس كم ساعة ثم يفك وترجع حليمة لعادتها القديمة .. العيد الي فات جاني احباااط ع مستوى مرموق سهرت في المشغل ولفيته وثبتته لي بكل انواع المثبتات ونمت فيه بالمكر عشان يجلس ملفوف وبس قمت الصباح وفتحته جلس اقل من نص ساعة وارجع مثل ما كان واقف :blink:

المهم .. انا خايفة استخدم شي وينعدم شعري لانه خفيف مرة مرة مرة وناعم وحرام اعدمه .. بس قريت تجارب كثيرة عن فير جوسي انه ما يعدم الشعر وفيه طبقة حماية ومش عارفة ايش والاهم انه يثبت فيه اللف وما ينفك بسرعة وانبسطت وقررت اطلبه بس ترددت خفت لا يخرب شعري واتحسف طول عمري :icon32:

الي شعرها مثلي تقترح علي .. وتفيدني بتجاربها .. نفسي اغير اللوك طبعا مو دايما يعني في الاعياد مثلا او اذا طلعت من النفاس ودي ينلف شوي ويصير للقصة شكل .. :S_45:

ومثل ما قلت أبدا مو داايما الحمد لله .. أنا مبسوطة من شعري وشكله بس الوحده بعد تحب تغير

يعني لو صلحته مرة كل شهرين او ثلاثة بالفير هذا جوسي ماراح يتحرق ويتقصف ؟ ياريت وحدة عندها تجربة وتفيدني

ولو وحدة عنددها طريقة لحماية الشعر وقت استخدام الفير تفيدني فيها

وهل فعلا فير جوسي تثبت فيه اللفه والا باخسر فلوسي ع الفاضي ؟؟.. :icon35:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jejeeid
jejeeid
سمعت ان اللف بالمكواه يثبت في الشعر اكتر من الفير
متجر شمس
متجر شمس
نصيحة دايما حني شعرك لكن اشتري حناء ورق وانتي اللي اطحنية بيثقل شعرتك
أم مروان العسل*
أم مروان العسل*
انا احني شعري باستمرار لازم من الحنا لانه دهني :) بس الفير كيف ؟؟ هههه عطوني نصايحكم
*أريج العطر*
*أريج العطر*
رفــــــــــــــــع
ام عفيف
ام عفيف
انا بنت خالتي كذا
حناء وسدر مع جاجوبا وشعرها ناعم وصحه ما شاء الله وكثيف
وكل اسبوعين تحط عسل بموية دافيه مقدار ملعقه صغيره
وترشه بشعرها بعد ماتستحمي حطيه بالمرش وهو رطب شعرك
واستخدمناها معاها رووووووعه وكثافه ومغذي
جربيه وخبريني
والفير تستخدمه ولعب بشعرها