$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يسهلك
منبع الذوق
منبع الذوق
وقالوا ان اللي جتني مو دوره نزيف بس انقطع لاني كنت حامل بس ماكنت ادري
وقالوا ان اللي جتني مو دوره نزيف بس انقطع لاني كنت حامل بس ماكنت ادري
رفع بنات وينكم مافي احد يجاوبني
Ramooshi
Ramooshi
منبع الذوق حمد الله عسلامتك
عم امر بنفس وضعك حاليا نزف احمر و نزول قطع مو كبيرة كتير
ووجع مكان الانبوب اللي فيه الحمل .. انا ما اكتشفوه بتالت مرة بالطوارئ بعد الم فظيع ونزف
هرموني عم ينزل لحاله كل يومين كنت اشيك عليه المفروض رحت اليوم بس ما قدرت
كان ٦٣٩ بعد يومين ٤٣٩ وبعد يومين نزل لل ٢٠٠ ... ان شالله ما احتاج عملية كتير خايفة منها ومن الدوا اللي بينزله لانه نفس أدوية السرطان هو أصلا لبعض انواع السرطان
المهم حابة اسئلك كيف كان النزف كثيف كتير او متل الدورة ؟ وكمان نزل معك قطع ؟؟ مع مغص بيشبه الدورة من وقت لوقت ؟؟ و عادي يصير صداع ؟؟
سامحيني كتيرة الأسئلة بس صدقا قلقانة كتير خاصة به الغربة وما عندي انا وبنتي و زوجي حد و بالستشفى ما بيدخلوها يعني يضطر أكون لحالي لو لا سمح الله اضطريت للعملية !!!

دعواتكم
منبع الذوق
منبع الذوق
حبيبتRamooshi الله يقومك بالسلامه يارب الحمدلله مدام الهرمون ينزل معناه ان الجنين نزل وبأذن الله مارح تحتاجين لاي علاج انا اول مانزلالهرمون خرجوني من المشفى مع انهم كانوا مقررين ابرة الصبح بس الحمدلله نزل بالليل والنزيف بيكون مثل الدورة او اكثر شوي ودوخه وصداع ومغص شديد مكان الانبوب اللي كان فيه الحمل. انا كان 230 الهرمون لما خرجت من المشفى لكن صرت اتابعه عندهم صار صفر بعد 20 يوم حبيبتي اوصيك بعشبة المدينه اذا متوفرة عندك روعه وراح تنزل كل شي ببطنك وبارحامك اشربي ملعقه بحليب بالصبح والليل
وان شاء الله ماتشوفين شر وتقومين بالسلامه
احلام شدن
احلام شدن
وانا بعد اجهضت حمل خارج الرحم وقالت الدكتوره هو ينزل لك ع شكل دوره وماطول ينزل لي دم اتوقع اربع ايام ووقف وجتني الدوره اللحين بنفس موعدهااا ويوم اجهضت كان لي شهر واسبوع  والله يعوضك ويعوضني ويعوض كل واحده اجهضت 
ياااارب العالمين