nada aldarbi
nada aldarbi
في جلسات في المستشفى لتوحيد لون الجسم .. اتوقع انها جلسات تقشير ومو غالية.. 3 جلسات ب 700 ريال .. انا ناويه اسويها ان شاء الله
الماسة...
الماسة...
في جلسات في المستشفى لتوحيد لون الجسم .. اتوقع انها جلسات تقشير ومو غالية.. 3 جلسات ب 700 ريال .. انا ناويه اسويها ان شاء الله
في جلسات في المستشفى لتوحيد لون الجسم .. اتوقع انها جلسات تقشير ومو غالية.. 3 جلسات ب 700 ريال .....
حبيبتي ترا التقشير مو كويس انتبهي يمكن يفتح بس بعدين ماراح تظلين طول عمرك موحده راح يرجع الاسمرار خصوصا عالركب والاكواع راح تكون اكثر طبقة سميكة سمراء حتى ابحثي كثير وبتشوفين :icon33:

عن تجربة والله وحبيت انبهك ربي يوووفقك
الماسة...
الماسة...
استخدمي زبدة الشيا جمممممممممممميلة مرة مرة

انا جتني فترة كنت تعبانة واقووولك ايش صار بجسمي مو بس تعب الا دماااار شامل:08:

الله يسلمك استخدمت زبدة الشيا لمدة سنة ونص ايش اقولك عنهااا اولا هي كريم مرطب عميق ترطيبه وقوي للجسم والوجه وعلاج لاثار البشرة وتوحد لون الجسم وتفتحه وتعالج التشققات والخطوط البيضاء شوفي ريحتها شبه كريهه ولكن عن نفسي تروح بسرعة في غضون 10 الى 15 دقيقة
انا اولا استخدمتها ترطيب لجسمي لانه جسمي دايما جاااف :freak6: واستخدمت انواع المرطبات ماحصلت فايده بس لما شفت نتايج حلوه استخدمتها لكل شيء ترطيب وتوحيد واثار بصراحة اتعب وانا امدح فيهااا مرة مرة تجنن صارت مرطب اساي لجسمي بعد الشاور وقبل النوم بس الالب قبل النوم احطها ,, ارطب وجهي وجسمي فيهاا ولما اصحى احصل الحمدالله نعومة رهيبة غير اللمعة الصحية اللي احبها وبما انه عندي مشاكل بمعدتي فشفايفي صارت فيها تشققات وجفاف المهم صرت استخدم زبدة الشيا واحط معها زيت جنين القمح مررررة شيء جمممميل :pinklove2 واذا عندك خطوط بيضاااء اضيفي معها زيت زيتون بس اهم شيء تنتظمييين عليهااااا وراح تشوفين النتائج ولا تنسين السنفرة والتقشير بسكر وملح وزيت زيتون والحمام المغربي :pinklove2 انا مااستخدم ليمون لانه يسمرني
وفي هذي الطريقة شفت مدح عليها بالنت وبالانستقرام راح اجربها ان شاءالله

http://fofbeauty.blogspot.com/2014/10/v.html

اعتذر عن صاحبة هذي المدونة بس حبيت افيد البنات فيها :hearts:
عضوه في منتدى حواء
وين نحصل الاصلي انا اعرف واثق فقط
في زبدة الشيا من بودي شوب
انتي تقصديها ???
سازو
سازو
انا الحين استخدم صنفرة الكاب وملح الحليب وان شاء الله تنفع معععي