HADOBA

HADOBA @hadoba

محررة ماسية

فصتي مع حبوب شيتوكال

علاج السمنة والنحافة

يا حبيباتي
نعرف دكتور صيدلي صاحب زوجي
المهم كانوا مره مع بعض فزوجي باقلوا انو انا ابغى اتجنن وانحف وا........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................وهذه هي الحكايه ان شاء الله مااكون طولت عليكم فقام واعطالو حبوب شيتوكال وقلو انو حبتين قبل الغداء وحبتين قبل العشاء اذا كان العشاء دسم فوالله مااخبي عليكم انا خفت استخدمها فقلت مافي الا اخواتي الله اخليهم واقولولي تجاربهم وكم نزلوا من وزنهم عليها الله اخليكم بسرعه ابغى حماس ومشاركه
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HADOBA
HADOBA
شكرا اختي لينا الف شكر
HADOBA
HADOBA
ياناس
مو معقول كل البنات الي في المنتدى مااعرف الحبوب ولا حتى سمعوا عنها؟؟؟
ايش صار فيكم ليش ماصرت تتساعدوا مع بعض؟؟؟؟؟؟؟
um yousof
um yousof
أختي أنا جربتها مع أكلي العادي مافي أي فايده يمكن مع رجيم تساعد و جربت فتحت حبة طلعت أعشاب مطحونة و أتوقع إنها مثل الخلطات اللي نشربها
والصراحة الدواء الوحيد اللي نفع معاي ومع معظم اللي أعرفهم هو رادكتيل بس له أثار جانبية تختلف من شخص لأخر و أحسن أسألي طبيبك
Methayel
Methayel
يعني رايكم ما ناخذ هالحبوب ؟؟

انا بصراحه جربت الزينكال ما فاد وياي و جربت عند طالب الشمري نزلت 8 كيلوا بس تعبت

مادري اجرب هالحبوب او لا ؟
مخاوية جروحها
حبوب ريديكتل هي اللي تنفع

مااعرف اي شي عن الحبوب اللي ذكرتيها