(المجروحه)
(المجروحه)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخر شي ارده على كل من تفلسفت وقالت ام ماجد دكتوره او

............................الخ من الكلام الي ماله داعي

الكريم لو كانت دعايته كاذبه فإن الكاذب سريع النسيان ، وقد يفـضح نفسه بنفسه من كثرة أكاذيبه .. ومواقف الكذب التي عاشها وتناقلهاالجميع في غضون سنه اقل شي كان بان الكلام هذا قبل لكن بسبب ان الكريم مكسر الدنيا وبكثر من منتدى طلع الكلام الغير صحيح

الي عندها شك بالكريم تتفضل بمخاطبتي وانا اعطيعها ارقام الكثير من البنات الي مستخدمينه

واثره عليهم وعطيها روابط الكريم الي له سنه بكثر من منتدى

اتمنى من الجميع انه مايجعل الكذب وسيله سهله للهروب من المواجهات لني من الناس الذين يشهد لهم
اللهم لا تحرمه أجر ما قدمنا ، والطف بنا ياكريم .

حسبي الله ونعم الوكيل
نيــــــــــراز
والله حيرتونا من جد

توني ماخذه رقم المندوبه بطلبها هونت

وبالتوفيق
(المجروحه)
(المجروحه)
والله حيرتونا من جد توني ماخذه رقم المندوبه بطلبها هونت وبالتوفيق
والله حيرتونا من جد توني ماخذه رقم المندوبه بطلبها هونت وبالتوفيق
اختي الله يجزاك الجنه

مو كل مايكتب يصدق التجربه اكبر برهان

جزاك الله خير
(المجروحه)
(المجروحه)
ليه يابنات كيذا ليش التجريح ياليت كل وحده تنتبه لكلامها واللي مي مقتنعه بشي ماهي مجبوره وماظن انه فيه وحده بتاخذ شي هي شاكه فيه او مي مقتنعه فيه بس الاهم احترام الغير وعدم التجريح واصابعك ماهي سوى يعني اللي ناسب غيرك يمكن مايناسبك واتمنى انكم فهمتوني تحبون الهجوم يابنات حواء
ليه يابنات كيذا ليش التجريح ياليت كل وحده تنتبه لكلامها واللي مي مقتنعه بشي ماهي...
السلام عليكم

مشكوره ياقلبي والله يجزاك الجنه

ويرجح كفتك يوم القيامه على كل كلمة حق كتبتيها

ومشكورصادق ودي لك
وردة العين وبس
اختي الغالية المجروحة انا ما اذم الكريم ولا شي بالعكس الله يشهد اني اثق فيك وانا اصلا ما تعاملت وياج ومتاكدة من صدقج ومو معناه اذا انا ما استفدت يعني الكريم مب زين بالعكس وايد بنات استعملنه واستفادوا والبشرات تختلف وانتي والجوهرة ما قصرتوا وعلى فكرة انا كتبت راي فيج بقسم العروض التجارية من قبل وهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=479425
وفي النهاية اقولج يزاك الله كل خير