ام اياس

ام اياس @am_ayas_3

محررة ماسية

قصة تحففففففففففففففففففففففففه

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم بنات عالم حواء
كيف الحال ..ان شاء الله بخير
انا... واعوذ بالله من كلمة انا، مغتربة جديدة ، إي نعم مغتربه في كندا:icon33: الله يهون علينا الغربه قولوا آمين
حبيت اتحفكم بقصة صارت لي في اول اسبوع لي في كندا ، بس قصه إنما ايييييييييييييييييييييييييييييييه ،جنان.
عمركم شفتوا وحده تفطس ضحك وخوف في آن واحد هذه أنا في القصة واللي اعتبرتها حفل استقبال لي في ربوع كندا، اليكم القصة ،ومستنيه الردوووووود
رحلة لا تنسى( لا تفوتكم..تموت ضحك)
في يوم الاحد الساعة ثنتين مرت علينا عايلة (.......)وخذتنا معها لانا ما عندنا سيارة.
ومشينا في شوارع واترلو:3_10_6: الى ان وصلنا الى منتزه كبيييييييير ،عبارة عن اراضي خضرة وعلى مسافات بعيدة في العاب اطفال ومسبح (لاتروحون بعيد)فاضي مافي احد ولا فيه مويه، لان الجو بارد أولاً ، ولأن المنتزه اساسا مغلق ، بس نحن ما مشت علينا دخلنا ما همنا خخخخخخخخ، لكن ترى مو نحن بس، حتى عوايل كنديه وصينية و...، بس ماكان زحمة.. تقريبا فاضي .
مشى(...)و(.....) قدامنا(يعني أزواجنا)، وانا وزوجة الرجال وراهم ، وقعدنا نلحقهم في ممرات المنتزه الى ما تكسرت رجولنا ، واخيراً وقفوا وسط ارض خضرة وبعيدة عن ممر المشاه، وقالوا لنا اختاروا لكم مكان هنا ونحن بنروح ندور على مكان ثاني .
اخترنا لنا مكان وفرشنا الفرشة وقعدنا ننتظر العوايل الثانية تشرف لانهم مصخوها شوي ،ايوه ماجو على الموعد.
بدت العوايل تشرف الى ان اكتمل العدد :icon28: ..وخذي قهوة وتمر وضحك وكركرة الى ان جاء وقت الغدا( هنا مربط الفرس)
قعدنا نفرش السفرة ونوزع المقبلات والمسمنات بينا وبين الرجال
بدينا ناكل وفجاة ونحن مندمجين في امان الله الا وحده من البنات جنبي تصرخ.. ..كلللللللللللللب..:eek:
طبعا انا سمعتها (اسد)ما استوعبت في البداية، ايش جاب الاسد هنا ؟ وقعدت اتلفت ابغى اشوف ايش ذا الاسد، بعدين لما سمعت نباحه عرفت انه كلب
وشوفي البنات كلهم يصرخون ..كلب ..كلب:icon36:
وحضرة الكلب يحوم حولنا وينبح وهو هايج وبدون رباط..يعني سايب
تخيلو والرجال بعيد عنا .. واقرب ناس نلمح الوان ملابسهم بس، يعني المنطقه فاااااضيه
وشوي الا و يشرف صاحب الكلب،واحد عجوز ، وينادي كلبه ويصرخ عليه وكلبه طناااااااااااااااااااش ويحوم حولنا مسافة متر وينبح ..وينبح وهاااااااااااااااااااايج
وبعدين تقوم اللي جنبي وتصرخ وتركض ..تخيلوا ايش سوى الكلب...
ركض وراها وجاها من الجهه الثانية
عاد الاخت مالقت تتخبى الا وراي ومسكت يدي وعصرتها الين ما قالت بس وهي تصرخ(اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله)وتصرخ
وفي وحده ثانيه جنبي من الخوف يبست في مكانها وقعدت ترجف وما ادري ايش تخربط، وكمان الاخت ما قصرت في ركبي
وكانت في وحده معانا هي اكبرنا سنا وارزنا قعدت تهدي البنات وتقولهم لا تصرخون لا تتحركون..ترى يزيد ، بس ما في فايده..بنات!
وطبعا انا في مكاني مسمرة ما ادري ابكي والا اضحك على الاشكال
..واصلا حتى لو ابغى اهرب البنات متعلقين فيني واقول للي جنبي لا تصرخين بس المسكينه مافي فايده ،
والكلب ينبح وينبح ويجي صاحب الكلب يهدي في الكلب وتخيلوا ونحن في هذا الموقف
ايش يقول
Don’t worry…. Don’t worry (لا تقلقون...لا تقلقون)بكل برود
وبعدين بالشدة يقدر يسيطر على الكلب ويخليه يبعد معاه وهو يقلنا
I’m sorry (انا آسف)
ترى كل هذا صار والرجال ما يدرون عن شي لانهم اصلا في مكان ما نقدر نشوفهم او نسمعهم او بالكاد نلمح الوان ملابسهم ومو متاكدين انهم هم
طبعا تعالي شوفي اشكالنا...تحف بمعنى الكلمة:hahaha:
طبعا اللي قامت صرخت يبست في مكانها وما قدرت تتحرك من الصدمه الين ما جات وحده وشالتها وقومتها وودتها مكانها:11retcher
واللي قعدت ترجف ما تعرفين هي تضحك والا هي خايفه وركبها لسه ترجفففففففففففف
ووحده معصبه وتقول ..في اي بنك نصرف كلمة اسف
ووحده روقت الحين وقعدت تقول : تصدقون بنات لو وحده فينا جريئه كان صورتنا بالفديو ونشرتها في النت تحت عنوان( ....هبل)!!!!
وقعدنا نذكر اشكالنا ونضحك
ووحده من البنات تقولنا تمنيت لو الكلب يلحق فلانه..
(تقصد عشان يبعد عنها) (شفتوا النذاله):30:
بعدين لما هدينا بدت اصوات البنات تعلى ..بنات انا غطيت وجهي؟...لا انا ماغطيت ...انا تغطيت...انا مدري..
طبعا لو الدعاء مستجاب ذيك اللحظه ما ادري ايش بصير في العجوز وكلبه من الدعاوي الحلوه اللي جاتهم
طبعا انسدت نفسنا عن الاكل بعد اللي صار
واشتغلت جولات الحريم للرجال عشان ينتبهون للاولاد ، لكن ماوضحوا لهم شي اللي صار بالتفصيل
لكن ماهي الا لحظات وعادت حليمة لعادتها القديمه
ضحك ولعب وشاي وقهوة لكن مع بعض التخيلات
يعني مثلا ... في وحده مرت هي وزوجها ومعاهم عربيه فيها طفلهم ، وحده من البنات هلوست حسبت العربيه ..كلب!!!
وصرنا كل ما نشوف كلب او نسمع صوته او ينذكر اسمه..العيون تبحلقققققققققققققق:eek:
ومع الوقت نسينا وشوي تقوم وحده من البنات تبغى-الله يكرمكم- الحمام ، وتروح اختنا ورا الاشجار
وشوي الا ويجون ثلاث كلاب واحد منهم يقرب منا ، طبعا البنات خافوا، وبغت وحده تصرخ لكن مسكت نفسها ، بس شوي وراح الكلب ( اظاهر كان يبغى يلعب، لان شكله اليف)
تخيلوا ليش ماصرخت .. تقول عشان الاخت اللي راحت تقضي حاجتها ما تخاف لما تسمع بالكلب وتركض وتنسى(.... )افهموها
وكان في وحده من الحريم ارسلت ولدها عمره ست سنوات يعطي ابوه جاكيت اخته الصغيره، الكلب الاليف قعد يركض ورا الولد، الولد لما شاف الكلب اطلق رجوله للريح بس الكلب تركه وراح.
بعد فترة قمنا نمشي ورحنا جهت المسبح الفاضي من المويه ودخلنا وسطه لانه عباره عن منحدر (يعني ماله حدود -زي البحيره) وقعدت وحده من البنات تحكينا ايش يسوون في المسبح اذا فتحوه لانها جات المنطقه من قبل .
وبينما نحن نمشي وسط المسبح الا وحده من البنات تلمح في الطرف المقابلنا منه رجال ، الا وتقول هذول رجاجيلنا؟ اي والله رجاجيلنا ...رجاجيلنا
وشوفونا..وزززززززززززززززززز
زي البسس ما سمعنا كلمة رجاجيلنا الا ورجعنا لمكانا
مر اليوم وقرب وقت المغرب ، لمينا عفشنا ودعنا بعض وعلى السيارات
ولما رجعت البيت وسالت بعلولي عرفت ايش صار لنا اليوم
قال وبكل براءه ايييييييش
حكيته اللي صار قعد يضحك
واكتشفت بعدها انه الرجال صار لهم موقف كمان
جاهم كاب وقرب من العيال الصغار طبعا اثنين منهم اخوان ست سنوات وثلاث اواصغر كانو حكيمين وقفو مكانهم ولا تحركوا ، واحد ثاني قعد يبكي
طبعا ابوه راح لصاحب الكلب وعطاه تهزياه محترمه .:024:
مر ذاك اليوم وصارذكرى لا تنسى عند الكل ،لكن احمد لله خرجنا سالمين ، بس اتوقع اخذوا الحريم درس الا وهو...رجولنا على رجولكم يالرجال... طبعا العوائل اللي ماجات فاتها .

كتبت لكم القصة عشان تتخيلون موقفنا اللي ماننحسد عليه

ان شاء الله تكون عجبتكم
استنى ردودكم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rania2003
rania2003
ههههههههههههههه والله قصه حلوه

بس صراحه موقف لا تحسدو عليه
اي لونو انا غير اغيب من الخوووووووووف
قبل فتره عزمنا دكتور زوجي ببيتو ورحنا وكان عندو ثلاث كلاب الواحد فيهم متل الجحش
بيخووووووووووووووووووووف وكل الوقت وهما قاعدين عنا بس ما في حدا منهم قرب النا
بس يومها ما صدقت العزومه تخلص من الخوف
ويلا تعيشو وتوكلوووو غيرها
اختك رانيااا
حلم لم يتحقق
حلم لم يتحقق
من اكثر الاشياء اللي مكرهتني في العيشه هنا
الكلااااااااااااااااااااااااب
عندي خوف مو طبيعي احاول اني اجمد قلبي بس مافيه فايده
والله يعينكم لو انا مكانكم ما ادري ايش صار فيني يمكن اروح فيها
أندلس
أندلس
أم اياس
قرأت قصتك الجميلة بل هي كما وصفتها تحفة
ولم أتمالك نفسي من الضحك وأنا أتصور منظر كل منكم ...
جعل الله أيامك كلها سعادة وفرح
ما خليتو لي اسم
بصرااحه قصه مرررعبه

طيب اذا هاذ هو حالهم ليه انتم يا مغتربات ماتسالوا

اذا فيه مراكز تدرب بتدرب الي عنهم خوف من الكلام على كيفية

التعامل في مثل هاي الحلات ؟؟؟؟؟
الثلج المتساقط
الله يكون فى عونك والله موقف لا يحسد علية

اكرة شىء هم الكلاب منظرهم يرعب اذكر بعد ما تزوجت بيت عمى معاهم كلب مو كلب هذاك
وحش ههههههه كنت اخاف منة كثير وبيت عمى متعودين علية ويقول لى زوجى راح تحبية
وتتعودى علية مع الوقت اقول لة ! من سابع المستحيلات اكرهة زى ما اكرة شارون تتخيل
يجى يوم واحب شارون المهم لا اطولها وهى قصيرة فى يوم صباح خرجت اتمشى فى الحوش
بين الورد وفجاة التفت والحبيب خلفى بيحاول يتعلق فينى التفت وما صدقت الى اشوفة ومن شدة
الخوف اصيح واهرب وهو يلحقنى ونلف حول السيارة هو معتقد انى العب معاة وانا حلقى نشف
من كثر الصياح لما اجى زوجى الحمدلله ربطة وخلصنى منة والجميع كان يضحكو من منظرى

هذة قصتنا او ذكريتنا مع الكلب وتوتة توتة خلصت الحتوتة ههههههه