جلابيات عذاري الامارات بالصور ...الموضوع متجدد

سوق عالم حواء التجاري

بنات هذي مجموعة من تصاميم عذاري الامارات ..... راح انزل باجي الصور قريبا :)
بالنسبة للأسعار في حدود 600 - 1300 ...على حسب الموديل .... جميع القياسات موجودة .. لتفاصيل أكثر الرجاء مراسلة المصممة عذاري الامارات أو مراسلتي

]
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
روح المحبة
روح المحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي لو سمحتي ممكن تطرشيلي الصور كاااااملة .. يعني صور الجلابيات والفساتين الخضر بس كاملة من فوق ومن تحت؟؟

بسرعة لو سمحتي
عذاري الإمارات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لو سمحتي ممكن تطرشيلي الصور كاااااملة .. يعني صور الجلابيات والفساتين الخضر بس كاملة من فوق ومن تحت؟؟ بسرعة لو سمحتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لو سمحتي ممكن تطرشيلي الصور كاااااملة .. يعني صور...
الجلابية الازرق والبرتقالي موجودة صورتها كاملة تحت وسعرها 1300 درهم مع البروش+الحلق
الجلابية الوردي والاخضر تطريز كامل مع الكريستال لتحت مع البروش والحلق وسعرها 1300 درهم
الجلابية الاخضر والبرتقال تطريز كامل لتحت مع البروش+الحلق 1300 درهم
الجلابية البيج والتركواز مع الاكسسوار الفضة وتطريز من الامام والخلف 800 درهم
الفستان الشيفون الاخضر شك بالمرايات والكريستال وقياسه مديوم وسعره 1600 مع الاكسسوار
والفستان الاخضر الفاتح مع البروش الكبير (قطعتين 1500 درهم
وممكن التفصيل أي موديل واي لون واي قياس خلال اسبوع
BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
الجلابية الازرق والبرتقالي موجودة صورتها كاملة تحت وسعرها 1300 درهم مع البروش+الحلق الجلابية الوردي والاخضر تطريز كامل مع الكريستال لتحت مع البروش والحلق وسعرها 1300 درهم الجلابية الاخضر والبرتقال تطريز كامل لتحت مع البروش+الحلق 1300 درهم الجلابية البيج والتركواز مع الاكسسوار الفضة وتطريز من الامام والخلف 800 درهم الفستان الشيفون الاخضر شك بالمرايات والكريستال وقياسه مديوم وسعره 1600 مع الاكسسوار والفستان الاخضر الفاتح مع البروش الكبير (قطعتين 1500 درهم وممكن التفصيل أي موديل واي لون واي قياس خلال اسبوع
الجلابية الازرق والبرتقالي موجودة صورتها كاملة تحت وسعرها 1300 درهم مع البروش+الحلق الجلابية...
روح المحبة .... المصممة ما قصرت كتبت التفاصيل و انا طرشتلج عالخاص رقم المصممة :)
+!! إنسانه !!+
+!! إنسانه !!+
بالتوفيق خواتي