بنات الرياض||||__عندك مناسبه_|||| وتبغين شي((( هاي كلاس)))

سوق عالم حواء التجاري

مساء الخير

اللي عندها مناسبه لها الله يعينها على التعب والركض:7_5_131: لكل مكان تسمع انه حلو واحيانا يطلع المشوار
له نتيجه والاغلب تقولين ياخسارة المشوار بس ضاعت علي النومه
المهم سبب اني كتبت الموضوع لان كثير من البنات يرسلون لي يبغون رقم محل ديزي واسئله كثيره وصراحه بعذرهم ولا المشوار والتعب :3_10_6:

المهم انا بوضح كل شي عن اللي عندها ماهو لاني مليت من الرسائل لا وربي بس لاني حسيت ان فيه كثير من البنات حايسين يبغون شي مميز بمناسبتهم وانا جربت بعد
قلت اقول تجربتي على العام علشان الكل يستفيد
انا جربت التعب في زواجي واللحين في زواج اختي

المحل اللي تعاملت معاه باسم ديزي وهي سعوديه في الشمال تجيب التوزيعات اللي تتقدم في الزواجات
وبعد للمواليد بس مااقدر افيدكم باي شي عن التوزيعات اللي للمواليد لاني شفتها بالنظر بس
ما سالت عن الاسعار ولا كيف تقديمها
لانا اخذنا منها للزواج بس .. واخذنا من عندها الدفتر.. الطاولات للدفتر مع اشياء مع الطاوله تصير بجنب الدفتر بس ماني شارحه اكثر الابعد الزواج علشان ماتنتشر مره انتظروا اسبوع بس :30:

واخذنا الصحون اللي يتقدم فيها الفطائر والحلى بس شي خيالي ماهو مثل اللي نشوفها بكل محل
والالوان اخذناها نفس الوان الكوشه

والتوزيعات اللي هي(الهدايا ) اخترنا اشكال مختلفه بس نفس الالوان وافكار غريبه لطريقة تقديم التوزيعات شي راقي ومرتب
انا انبهرت باللي عندها وربي ماشفت عند اي مكان مثل اللي عندها فخامه وابداع وتعامل رائع
واذا احد بيقول تسوين دعايه عادي اسوي دعايه تستاهل
لكن ماكتبت الا لاني عارفه ان فيه بنات كثير يدورون على اشياء مميزه لمناسبتهم ......
واحنا مافيه مكان الا رحنا بس الاغلب شغل شعبي ما اعجبنا ابدا .....مااقصد انتقص احد بس هذا اللي صاير دعايه على الفاضي :confused- :confused- :confused-

وما ابغى منكم الا الدعاء الصادق

وياليت البنات اللي اخذوا منها وتعاملوا معاها يردون
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره2005
نوره2005
وش رقمها او كيف نوصل لها لو سمحتي
ريفية
ريفية

نفس الكلام

وبالتوفيق
ســــــــارونه