نسمة هوا
نسمة هوا
سمبوسة الكويت

الله يعافيج حبيبتي ، تصدقين انا نزلت هالوزن كله بمتعه صراحه بسبةالرياضه والايروبكس بس ان شاء ارجع مره ثانيه انزل ... بحاول اشوف لي حل ... مشكوره على الرد اللي يشجع...
دعاء الخير
دعاء الخير
انتي اختي كنتي منزله موضوعج يوم انج ضعفتي بالماي الدافي
صح ولا انا غلطانه ؟
عالعموم اختي عليج بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
REEM111
REEM111
انتي اختي كنتي منزله موضوعج يوم انج ضعفتي بالماي الدافي صح ولا انا غلطانه ؟ عالعموم اختي عليج بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
انتي اختي كنتي منزله موضوعج يوم انج ضعفتي بالماي الدافي صح ولا انا غلطانه ؟ عالعموم اختي عليج...
لو سمحتي اختي بعد مانحفتي صار فيه ترهل وخطوط بيضه والا لا انا ودي اسوي ريجيم بس خايفه من الترهل
نسمة هوا
نسمة هوا
السلام عليكم

اكمل الردود على البنات ،.....

مداد الروح

هلا خيوو ،، مشكوره على النصيحه بس تعرفين من متى وآنا على هالحال من شهر 7 تقريبا من وقفت الريجيم بس كنت العب رياضه والحين ولا رياضه ولا ريجيم ... وزوني ثابت تقريبا .. قولي لي انتي شسويتي وشنو كانت تجربتج....

سؤالي : يعني نظل طول عمرنا ما نآكل اللي نحبه بعد ما نوصل للوزن المثالي.... وعقبالج توصلين للرشاقه والوزن المناسب يارب...

لحن المطر1

اهلين لحن المطر بالنسبه شنو سويت عشان ضعفت تقدرين تشوفين اللي كتبته فوق ... وحياج الله ...

شمعة الحياة

ويبارك فيج اختي الكريمه وهذاني يوم اخفف ويوم اخربط ولا مستقره على شي وان شاء الله يعطيني ربي قوة الارادة عشان ابدي من جديد....

Enas79

هلا اختي إيناس ومبروك عليج انتي بعدهالوزن الحلو ما شاء الله ،،، بس قولي لي كم كان وزنج وفي أي كثر فتره نزلتيه وصار لج كم محافظة عليه ؟؟ وبحاول اطبق نصايحج... ومشكوره عزيزتي..

يتبع......
ام الجمايل الجميله
ما شاء الله استمري وكل ماجيتي بتاكلين تذكري الماضي والشحم وصعوبة اللبس وشوفي ملابسك الحين والكشخه واختاري اللبس القديم او الحين واذا خربتيها اشربي سنا مكي او شاي التخسيس عشان ما تزيدين وامشي كل يوم صدقيني المشي ينحف واحمدي ربك 5او 6 كيلو احسن من 20 كيلو صح والا لا