ليــندا$
ليــندا$
اختي بدرالبدور ليه ماتسوين ارقام مثل بعض المشاغل اماللحجز اشوف اختي لما يحجزون الحريم تشترط عليهم قبل الموعد بيوم يأكدون الحجز طبعااختي ماعندها مشغل هي نقش فقط والله يوفقك
**ام نواره**
**ام نواره**
اختي بدرالبدور ليه ماتسوين ارقام مثل بعض المشاغل اماللحجز اشوف اختي لما يحجزون الحريم تشترط عليهم قبل الموعد بيوم يأكدون الحجز طبعااختي ماعندها مشغل هي نقش فقط والله يوفقك
اختي بدرالبدور ليه ماتسوين ارقام مثل بعض المشاغل اماللحجز اشوف اختي لما يحجزون الحريم تشترط...
والله انا هل حجوز مسويتلي مشاكل في المشغل فيه زباين يحجزون ويجون قبل المغرب وزباين جايين من الضهر ما يرضون ان الي يجون المغرب يخلصون قبلهم
وفي حوسه نرضي مين الي تقول حاجزه والي تقول من الصبح جايه وكلهم معهم حق
MissDiorPink
MissDiorPink
اووووووف تصدقون مادريت ان سؤالي صعب ولا معادله رياضيات معقوله ولاوحده تعرف تنظم المواعيد في مشغلها
اووووووف تصدقون مادريت ان سؤالي صعب ولا معادله رياضيات معقوله ولاوحده تعرف تنظم المواعيد في...
حبيبتي حاولي قد ماتقدرين تعرفين قدرات موظفينك لاستيعاب الزباين مثلا زبونتين في الساعة لكل موظفة وسوي ارصدة للمكياج وغيرها للشعر ورقميها واللي مثلا ما خلصت شعر وصار دروها للمكياج تبدين باللي بعدها ... وخلي الحجز بمقدم,% اقلها تضمنين حقج وحق الزبون ما راح يضيع يمكنه يستخدم مبلغ المقدم في خدمات اخرى وفي يوم اخر خلال مده انتي تحددينها مثلا اسبوعين كحد اقصى و بعد تكون المواعيد لها حد انتظار اقصى مثلا نص ساعة الا اذا كان في اعلام بالهاتف واللي ما تلتزم تاخذ رقم من جديد وخلي كشرط مكتوب في الرصيد

واالله يوفقك
كل الاسامي محجوزه
حبيباتي أنا راح أفتح محل ان شاء الله خياطه بس فحبيت أسأل كم سؤال يهذا الخصوص : هل الخياطه النسائيه حررام؟؟؟ <<لانه أكيد اغلب الفساتين عاريه وش أفضل جنسيه للخياطه ؟؟؟ وكم عمرها يكون؟؟؟ <<< لاني أشوف اغلب الخياطات كبيرات شوي في السن كم راتبها؟؟؟ كيف تحددون أسعار الخياطه ؟؟؟ وياليت يكون بالشرح المفصل أذا ما عليكم أمر وأهم سؤال هل هذه الشغله مربحه ولو شي بسيط ؟؟؟
حبيباتي أنا راح أفتح محل ان شاء الله خياطه بس فحبيت أسأل كم سؤال يهذا الخصوص : هل الخياطه...
ترا خلاص هونت لحد يرد علي <<<< يمكن أنتم تقرون بالعكس :p
انين الغرام
انين الغرام
ساعدوني مشغلي جاهز وناقصني المكياج وصبغات واكسجين من اي ماركه اخد وكم الكميه الي اخدها انامحتاره ومادري ايش احسن ماركه تكون تصلح للمشاغل

الله يوفقكم ***** الله