مين حابة تغيير جو؟؟

العناية بالبشرة

اهلين بنات
ايش رايكم نغيير جو شوي بعيد عن الخلطات والوصفات
ابي كل بنت تدخل تقول لي امنيتها في الحياة او هدفها بالحياة او طموحاتها ...بس
عشان نشجع بعض ونفضفض شوية

انا راح ابدى اول

انا امنيتي بالحياة اول شي اتخرج من المعهد واتوضف وضيفة فيها اطفال اي وضيفةب س المهم فيها اطفال
وبعدين انتزوج واحد يدلعني
واجيب 3 بنات ( لان ما عندي خوات) :(

خداهافز
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رجاوي
رجاوي
فكرتك رهيبة يارابيه

امنيتي انا اولا اني القى الوظيفة اللي تريحني.......وانا الحين على وشك اكون امراه عاملة لاني خلاص خلصت الاجراءات اللازمة للوظيفة وراح ابدا في الوظيفة انشاءالله قريب........ادعولي الله يوفقني يارب

ثاني شي ودي اتزوج اللي انا اتمناه....واتمنى يكون زوج وصديق وكل شي بحياتي...ويكون لنا البيت الصغيرون ...ومعبين البيت اطفااااااااال....هذا اللي اتمناه انشاءالله يارب ...كل وحدة تدخل تدعيلي..

واهم شي اتمنى اني ارضي ربي ووالديني...ولا ازعل احد....وربي لا يحرمني من حبايبي....ولا منكم يارب:26:
a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
اتمنى ان احصل شغل مرت اربع سنواااااااااااااااات وانا ادور ولا شئ
فايدة ما شئ واسطة0000000
واريد اشتري سيارررررررررة وما شئ فلوووووووووووووووووس صار لي سنة وان ادور سيارة مستعملة على قد الحال

واريد بيت اسكن فيه يكووووووووووون ملكنا

آآآآآآآآآآآآآآآه

الحمد الله ع ل ى كل شئ
lamaara
lamaara
فكرتك حلوه يارابيه

أتمنى إني الاقي نصفي الثاني ... رجل بمعنى الكلمه يستحق طول الانتظار ..محترم متدين حنون صادق مخلص
مثقف ذوق متفهم رومنسي .. بنات تعتقدون فيه رجل يحمل على الأقل نصف هذي الصفات ؟؟؟؟
مغربية
مغربية
والله فكرة حلوة

انا نفسي ومنى عيني ان الله يحفظلي زوجي من كل شر لانه انسان طيب والله بعث لي اياه بعد معاناة في هذه الحياة الصعبة واني اولد بالسلامة واجيب له الولد اللي يتمنىويكون من الذرية الصالحةوانه الله يتوفانا واحنا مسلمين

واتمنى سلامتكم جميعا والله ينول كل وحدة مناها

مغربية:27:
honey_lipes
honey_lipes
انا متزوجه وهدفي في الحيااااااااه حب زوووووووووجي لي قوووووووولوا امين يالحاضررررررين