queen2008
queen2008
عسى محد شافني يوم طحت اجل مغسله اسراميك توك وتقولي اركضي >>>>>الله يسامحك تشقلبت
امزاح
تصدقين من الطفش الي عندي وعنده صرنا نسمع صوت الساعه ونقلده مررررره فاضين ماعندنا شي اواحيانا نختلق زعل عشان نغير جواء او نسوي حركات استهبل غير شكل بس ماش اطفش موجود
لغد ( أرشق )
لغد ( أرشق )
تهاوشي معاه .. خخخخخخخخخخ

ماعندي فكرة لاني مو متزوجة ههه بس انا اتوقع انه الهواش ملح الحياة

وبعد الصلح ترجعون مشتاقين اكثر وبذلك تكوني عملتي اكشن في حياتكم

خخخخخخخ أمزح يا بنت الحلال
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
اطلعوا بالحوش وسوول مشوي
اطلعوا للحديقة وتعشوا
اعزمي اختك وزوجها
خلي عيالك يسوون لكم مسرحيات وبرامج وفقرات وانتم تفرجوا عليهم
افتحوا شريط فيديو تصوير لعيالك باحدى سفراتكم وعلقوا عليه
العبي مع زوجك وعيالك اونو او مسابقة ثقافيه او كتابية او لعبة الامثال
لقــــاء
لقــــاء
اممممممممممممممممممممممممممممممممم ماشالله الاخوات اللي ماردو اكيد يخافون من العين مايبون يقولون على التجديد اللي يسوونه بحياتهم حبيباتي عطونا افكار لو قديمة مايخالف مو معقول ان عقولكم علب فاضيه مثلي خخخخخخخخخ احب امزح معاكم طيب وبعدين لا تطنشووووووووون هاتي مافي جعبتكم
اممممممممممممممممممممممممممممممممم ماشالله الاخوات اللي ماردو اكيد يخافون من العين مايبون...
خليتي العالم تراكض:42:

بالعكسسسسسس يغير المزاج والروتين ويشرح القلب بعد
انتي لو تحركين السجاده مثلا من مكانها حسيتي إن المكان تغير! وتوسع بعد:)

اشتري ألعاب أونوا ،،سلم وثعبان ..كيرم:)...أي شي من كذا حتى لو لعبة قديمه
يمكن يضحكون عليك في البداية لكن بتصير وناسه وفرفشه:)

إلعبوا انتم وعيالكم لعبة البحث عن الكنز...يعني خبي أوراق كثيره تدل على مكان الكنز، في أماكن متباعده وكل ورقه تدل على اللي بعدها .. هذي فيها منافسه وركض وصراخ:42:
يمكن زوجك مايشترك معكم لكن مع الجو بينسجم ويشاركم:)

ساعة الفوائد(ممكن تبدأ بنص ساعه وتزود مع الأيام)..
مدري عن أعمار عيالك.. لكن اذا سنهم يسمح فإتفقوا انه كل واحد يجيب فايده قراها في اي مكان في أي شي... دينيه, نفسيه,صحية,في تطوير الذات....إلخ حتى لو في المكياج:42:
وتقولونها لبعض

هذا اللي جاء في بالي إذا أعجبتك الأفكار إدعي لي:) وإذا ماأعجبتك بعد إدعيلي عن الكتابة:42:
هيونه بنت اخو عمي
للرفع
هذا الي اقدر افيدك به حبيبتي ونصيحه خلي عنك هالاحساس لان لوتعملين كل شي حلو بدنيا وتقولين يع بيصير يع ترى التفكير بشي اهم من فعله فهمتي علي حبيبتي الله يوفقك يااااااااااارب