ولدي فشيله موذي وش السوات والله يفشل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
حريم انا ولدي عمره سنه عبث لدرجه مو طبيعيه لدرجه صرت انحرج اطلع معاه لاحد عزيمه ولا غيره
هو ماشاء الله مشى بدري من عمر 10 شهور عشان كيذا منطلق
يركض ومحد يقدر يمسكه واللي يقهر انه مايفهم يعني لو 3 سنوات يالله يبدي يفهم
والله اني انحرج المشكله انه ماتقدرين تسوين حركه قدامه بسرعه يلقطها مره ابوه متحمس على المباره وتفل قدامه
ومسكها وصار اذا احد ضايقه يتفل عليه اقول له لا ياماما عيب لا خطأ بس لاحياه لمن تنادي:09:
وانا اكره الطفل اللي زي كيذا وجاني واحد فظييييييييييع:30:
قالوا لي غيري حليبه لان بعض انواع الحليب فيها فيتامينات تسوي له طاقه غيرته ومافيه فايده الحين اعطيه بروجرس
انا كنت اعطيه كالسيوم عشان اسنانه ماطلعوا للحين وبطلت لانه صار فيه طاقه رهيبه ماينام بس يدور بالبيت
بس هو ماشاء الله مو من النوع الكريهه اللي يعصب ويهاوش بالعكس كله يضحك ويحظن ويبوس حتى الغريب يعني يجرح ويداوي خخخ بس متأذيه من شيطنته
وش الحللللللللللللللل؟؟؟
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zh2aaneh
zh2aaneh
ولله كأنك بتحكي عن ابني يختي عليه ما الزههه بجنننننن اتخيلت ابني و انت عم تحكي.... ههههه بس عادي بيبي صغنون شو بدك تعملي خليه يعيش حياته و طنشي بكرة بكبر و بعقل... انا بالنسبة الي ما بحب اكتم حرية الاطفال طول ما هوه مبسوط و ما باذي حاله بخليه يعمل شو ما بده ... و الله المستعان
مانسيتك ولا دقيقه
ولله كأنك بتحكي عن ابني يختي عليه ما الزههه بجنننننن اتخيلت ابني و انت عم تحكي.... ههههه بس عادي بيبي صغنون شو بدك تعملي خليه يعيش حياته و طنشي بكرة بكبر و بعقل... انا بالنسبة الي ما بحب اكتم حرية الاطفال طول ما هوه مبسوط و ما باذي حاله بخليه يعمل شو ما بده ... و الله المستعان
ولله كأنك بتحكي عن ابني يختي عليه ما الزههه بجنننننن اتخيلت ابني و انت عم تحكي.... ههههه بس عادي...
هلا حبيبتي
بس فشله استحي مااقدر اطلع وان طلعت ماانبسط لانه يحرجني:44: يخبص ويتعبث
مانسيتك ولا دقيقه
رفع
راضية بحياتي
راضية بحياتي
أنا جديدة معكم أتابعكم بس ما أشارك وايد
تصدقون أنا عندي بعد بنية الله يحفظها ما تقعد مكان واحد من تنش الصبح هي حبوبة و رايقة وذكية بس عيزت معها عمرها سنة و 8شهور يوم تعبت من الركض خليت لها خدامة واحدة تراكض وراها وين ما رحنا ما اقدر اجابها طول اليوم و عندي عيال غيرها بس الأطباء يقولون الطفل الذكي هو اللي يحب يتعرف على كل شي حواليه
بس حركات مو حلوة ما تسوي وايد مأدبة و تبوس كل الناس و كلمة حبيبي تقولها حق كل اللي تشوفها
الله يحمي لنا عيالنا و يجعلهم قرة أعيننا يا رب و جميع أولاد المسلمين
مليون خاطر
مليون خاطر
أنا جديدة معكم أتابعكم بس ما أشارك وايد تصدقون أنا عندي بعد بنية الله يحفظها ما تقعد مكان واحد من تنش الصبح هي حبوبة و رايقة وذكية بس عيزت معها عمرها سنة و 8شهور يوم تعبت من الركض خليت لها خدامة واحدة تراكض وراها وين ما رحنا ما اقدر اجابها طول اليوم و عندي عيال غيرها بس الأطباء يقولون الطفل الذكي هو اللي يحب يتعرف على كل شي حواليه بس حركات مو حلوة ما تسوي وايد مأدبة و تبوس كل الناس و كلمة حبيبي تقولها حق كل اللي تشوفها الله يحمي لنا عيالنا و يجعلهم قرة أعيننا يا رب و جميع أولاد المسلمين
أنا جديدة معكم أتابعكم بس ما أشارك وايد تصدقون أنا عندي بعد بنية الله يحفظها ما تقعد مكان واحد...
ولدي ذابحني كل شي حقي ااااااااااااااااااااااااه تعبت معه:09: