تجمع لكل من ابتليت بالمس العاشق لنشجعها على العلاج والتخلص منه بإذن الله/ قديم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

طبعا نشكر مشرفتنا اللاتي قمنا بتوفير مساحه لكل من ابتليت بهذا المرض الروحي والله يجعله في ميزان حسناتهم
لما نراه انه شاع انتشار هذاالمس بسبب وجود العين او خادم السحر او الحسد
حيث انه العين ان لم تتعالج تتحول لمس عاشق
او خادم السحر فعند فك السحر يبقى خادمه ويصبح مس عاشق وهذي المساحه سوف نشارك فيها الجميع
بطرق العلاج ونشجعكم على التواصل وكل ماتحتاجون اليه وبمااني كان لي تجربه خاصه لي شخصيا فا بإذن الله سوف اقوم بمتابعة هذا الملف بنفسي وبما ان لااعرف من اختار تكون نائبه لي فسوف استمر بمتابعة هذا الملف بنفسي الى حين تعين نائبه تتابع معي

وطبعا هذا الملف فقط سوف يكون لمن يعانون من المس العاشق والرجاء من اخواتي عدم الخروج عن هذاالموضوع حتى لايتم الايقاف او الايقاف التأديبي او اغلقه من قبل مشرفات القسم وسوف اضع لكم الشروط لقرائتها وتجنب المحظور حتى لايتعرضي لما سبق او ينغلق الموضوع

شروط إفتتاح الملف وواجبات متابعته :

1_ على عمدة الملف متابعة الملف بإستمرار ..والتبليغ عن اي مخالفة تقع فيه ..والحرص على تحفيز عضواته على المشاركة الفعاله والإيجابيه ..

2_ تم تخصيص كل ملف لأمر معين ..ولانسمح بخروج المشاركات عن ماحدد الملف لأجله ..

3_ عدد المشاركات في كل ملف لايتجاوز 2000 مشاركة ..في مدة لاتقل عن إسبوعين ..وفي حال إستنفذ هذا العدد من المشاركات لن يسمح بفتح آخر الا بعد مضي المده المحدده ..

4_ تمنع ردود التشات والدردشه والسوالف ( ايش اخباركم ..فيه أحد سهران ..وين الناس ..مبروك التجمع .إلخ )

5_ تمنع المشاركات المنقولة في الملفات نهائيآ ..وأي مشاركة منقولة ستحذف ..

6_ كل مايكتب في الملف شرط أن يكون من تجارب العضوات أو من كتابتهم الشخصيه ..

7 _ اي تجاوز لهذه القوانين سيعرض صاحبته للتنبيه ..ومن ثم الإيقاف التأديبي ..

طبعا كل من لها تجربه بالمس العاشق وشفائها الله منه تدخل وتذكرها لنا وتشجع خواتنا وتذكر لنا كيف اكتشفت ذلك وما السبب الذي ادى للمس العاشق هل بسبب عين حسد او سحر وماهي الاعراض
وماهي الطرق التي اتبعتيها لعلاجك
وأسأل الله الشفاء لي ولكم وللجميع من هذي الامراض وانه يرفع عنكم وعني والسلامه من جميع الامراض
551
487K

هذا الموضوع مغلق.

HETAF15
HETAF15
عندي استفسار عن مرض المس العاشق
فيه واحد اعرفه مدري بصراحه هل فيه مس اولا الدكتور قال اول شيء جلطه في المخ بعدين قال ان المرض يتنقل في جسمه ومايدرون وش الأسباب
بقولكم اعراض المرض الي فيه وياليت الي عندها خبره تفيدنا
لان هذا الشخص في المستشفى ويحتاج لدعائكم
1_ اصابه وجع في ظهره ويتألم منه لمدة تقريبآ 5 شهوروصار مايطلع من البيت الا لداومه
2_بعدين تطور المرض وزاد عليه وصار مايشوف زين يعني تحسين مثل الغشاوه على عينه
3_وبعدين جته حراره
4_وبعدين صارت تجيه غيبوبه خفيفه ويصحى منها
5_وبعدين جته غيبوبه تستمر معه يو م اويومين وتيبس في الأعصاب يعني مثل التشنج ورعشه في يديه وتحسين انه يفتح فمه كثير كأنه بيطلع شيء بس مو قادر جاه شيخ يقرا عليه في المستشفى وصار ينفض ويرجف بقوه وبعدها قام وفتح عيونه وبعد فتره رجع للغيبوبه ثاني مره والدكتور يقول فيه شيء في بطنه بس مايدرون وشو
تكفون ادعو له محتاج دعائكم
الله يشفيه يارب
رجاااااء
رجاااااء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خلينا نبدأ وناخد يدينا بيد بعض ونستعين بالله على البلاء العظيم
اسأل الله ان يرفع عني وعن كل مبتلي الضرر والهم ياااااااااااارب

انا شخصيا ما حدا لحد الان شخصه ان مس عاشق لانه الشيخ بقولي بعدين بفهمك ع كل شي انطري
لكن انا عارفه ومتاكده من الاعراض خصوصا انها صار لها فوق العشر سنوات معي
واعراض اخرى مافي داعي نطرأ لها لانه لله الحمد انتهت والله ياجرنا على شفناه فيها

البرنامج المتبع الحالي
الطب النبوي( تحصين الارحام وتحصين البيوت)
بتوجيهه ومتابعه الشيخ عبدالله الخليفه

على فكره بعد تجربه مع اكتر من شيخ

لاحظت الشيخ عبدالله هو اشطر واقوى واحد في تشخيص وعلاج المس العاشق( طبعا هو مشاءالله عليه بكل شي ممتاز لكن انا لاحظت انه اكتر واحد متفهم لاعراض المس وعارف علاجه)

طبعا لا نزكي احد على الله لكن بصراحه توجيهاته يل فادت معي بالضبط في اشيا تانيه اوكي استفدت منها مع شيوخ تانيه
لكن بالمس العاشق لقيت افضل شيخ وافضل برنامج من الشيخ عبدالله بارك الله فيه

بالبدايه طلب مني اتبع برنامد 3 ×3 مع تحصين الارحام
بعدها اعطاني برنامجي بالاضافه نصحني بحبوب GOODMOOD
( بصراحه انا كنت كتيررر مشوشه وتايهه وعصبيه ومتوتره وكل الصفات المنرفزه فيني كيف اتحملني هو وامواج الخير مبعرف للامانه كنت شي مزعج مزعععععععج ومع هيك مشاءالله كل رحابه صدرلقيت)
وبعدها بدأت في برنامج الطب النبوي كامل لمده اسبوع
تجربتي في تحصين الارحام كانت رائعه ونتائج مبهره بوقت قياسي خصوصا انه فوق 10 سنوات
يعني فيني اجزم لكم انه مايقارب 14 سنه
النتائج بوقت قياسي ومن اول استخدام كانت مبهره
بعد فتره صار شي حسسيت في خلل في شي غلط عم يصير! من احلام
بس اكتشفت انه الخلل في تحصين البيت( لانه البيت جديد واساسا ماكان فيه ذكر وكله اغاني ومبعرف شو!)
ولما اجيت انا عليه كلو قران ورقيه وقناه المجد وصلاه مافي تلفزيون ولا العاب ولا صور ولا مجسمات بالعكس دايما القران صوت عالي وعلى مسمع الدور كله

المهم حسيت انه الخلل من البيت وانه البيت فيه شي للامانه
نصحيني الشيخ بابتباع خطه مكه لتحصين الغرفه
جربتها ولقيت النتائج اقوي واقوي( مقياس النتائج مافي ازعاجات ولا احلام ولا تحرشات)
لكن الاعراض والاوجاع كتيررره دليل تاثر العارض بقوة التحصين صح:)
( طبعا كان ولا زال يصيبني نوع من الانهيار والحزن بالكأبه الشديده وبحس بياس والدنيا مقفله بوجهي لكن الله يبارك فيهم اختي امواج والشيخ عبدالله
كانو يصبروني انه انا استجابتي للعلاج كانت جدااا سريعه والعوارض والاستجابه ظهرت معي بشكل ممتاز دليل الفائده ويصبروني الله يأجرهم على وقفتهم معي)
بعد ماجربت خطه مكه اتبعت خطه تحصين البيت كللللللللللو وانا حاليا ماشيه عليها
تقريبا يوميا ازا مو يوم وترك وطبعا اناااا اللي ماكلها الوجع والالم بس مش مهم

المهم انا بنتظر رحمة ونصر ربي واكيد ربي معي ورح ينصرني على الفجره

لي عوده

صبايا يل بدها تسال عن البرامج العلاجيه انا حااااااااااااااضره
زهوية
زهوية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خلينا نبدأ وناخد يدينا بيد بعض ونستعين بالله على البلاء العظيم اسأل الله ان يرفع عني وعن كل مبتلي الضرر والهم ياااااااااااارب انا شخصيا ما حدا لحد الان شخصه ان مس عاشق لانه الشيخ بقولي بعدين بفهمك ع كل شي انطري لكن انا عارفه ومتاكده من الاعراض خصوصا انها صار لها فوق العشر سنوات معي واعراض اخرى مافي داعي نطرأ لها لانه لله الحمد انتهت والله ياجرنا على شفناه فيها البرنامج المتبع الحالي الطب النبوي( تحصين الارحام وتحصين البيوت) بتوجيهه ومتابعه الشيخ عبدالله الخليفه على فكره بعد تجربه مع اكتر من شيخ لاحظت الشيخ عبدالله هو اشطر واقوى واحد في تشخيص وعلاج المس العاشق( طبعا هو مشاءالله عليه بكل شي ممتاز لكن انا لاحظت انه اكتر واحد متفهم لاعراض المس وعارف علاجه) طبعا لا نزكي احد على الله لكن بصراحه توجيهاته يل فادت معي بالضبط في اشيا تانيه اوكي استفدت منها مع شيوخ تانيه لكن بالمس العاشق لقيت افضل شيخ وافضل برنامج من الشيخ عبدالله بارك الله فيه بالبدايه طلب مني اتبع برنامد 3 ×3 مع تحصين الارحام بعدها اعطاني برنامجي بالاضافه نصحني بحبوب GOODMOOD ( بصراحه انا كنت كتيررر مشوشه وتايهه وعصبيه ومتوتره وكل الصفات المنرفزه فيني كيف اتحملني هو وامواج الخير مبعرف للامانه كنت شي مزعج مزعععععععج ومع هيك مشاءالله كل رحابه صدرلقيت) وبعدها بدأت في برنامج الطب النبوي كامل لمده اسبوع تجربتي في تحصين الارحام كانت رائعه ونتائج مبهره بوقت قياسي خصوصا انه فوق 10 سنوات يعني فيني اجزم لكم انه مايقارب 14 سنه النتائج بوقت قياسي ومن اول استخدام كانت مبهره بعد فتره صار شي حسسيت في خلل في شي غلط عم يصير! من احلام بس اكتشفت انه الخلل في تحصين البيت( لانه البيت جديد واساسا ماكان فيه ذكر وكله اغاني ومبعرف شو!) ولما اجيت انا عليه كلو قران ورقيه وقناه المجد وصلاه مافي تلفزيون ولا العاب ولا صور ولا مجسمات بالعكس دايما القران صوت عالي وعلى مسمع الدور كله المهم حسيت انه الخلل من البيت وانه البيت فيه شي للامانه نصحيني الشيخ بابتباع خطه مكه لتحصين الغرفه جربتها ولقيت النتائج اقوي واقوي( مقياس النتائج مافي ازعاجات ولا احلام ولا تحرشات) لكن الاعراض والاوجاع كتيررره دليل تاثر العارض بقوة التحصين صح:) ( طبعا كان ولا زال يصيبني نوع من الانهيار والحزن بالكأبه الشديده وبحس بياس والدنيا مقفله بوجهي لكن الله يبارك فيهم اختي امواج والشيخ عبدالله كانو يصبروني انه انا استجابتي للعلاج كانت جدااا سريعه والعوارض والاستجابه ظهرت معي بشكل ممتاز دليل الفائده ويصبروني الله يأجرهم على وقفتهم معي) بعد ماجربت خطه مكه اتبعت خطه تحصين البيت كللللللللللو وانا حاليا ماشيه عليها تقريبا يوميا ازا مو يوم وترك وطبعا اناااا اللي ماكلها الوجع والالم بس مش مهم المهم انا بنتظر رحمة ونصر ربي واكيد ربي معي ورح ينصرني على الفجره لي عوده صبايا يل بدها تسال عن البرامج العلاجيه انا حااااااااااااااضره
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خلينا نبدأ وناخد يدينا بيد بعض ونستعين بالله على البلاء...
‍السلام عليكم ورحمة الله
انا اعاني من المس العاشق بسبب السحر مرات معنوياتي مرتفعةو مرات تحت الصفر حاليا مسيطرة على الوضع

يارب اشفي الجميع
لزيزهـ
لزيزهـ
آآآآآب

الله يشفي الجميع
رانسي ..
رانسي ..
وعليكم السلام ورحمة الله ..
جزاكم الله الف خير ..
وربي يجعله تجمع مبارك .. ويكتب لنا بسببه الشفاء ياااااارب ..
المس فيني كان بسبب الحسد ..
ولي رجعة بإذن الله ..
الله يرفع البلاء عن الجميع .. ويكتب لنا الاجر ويجعلة كفارة للذنوب .. ورفعة لدرجاتنا ..

في حفظ الكريم ..