Doaa1402

Doaa1402 @doaa1402

عضوة نشيطة

معسكر اطفالنا من 6 شهور للسنه......ادخلي وقارني طفلك مع غيره..!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فكرت نسوي معسكر لاطفالنا من عمر السته شهور للسنه....

نقارن فيه بينهم من ناحيه الرضاعه طبيعي او لا...الطول..الوزن..الاسنان..الحبي..المشي..الوقوف..المشي

بمساعده الاشياء..والاكل....يعني كل شي....وقبل كل هذاااااااااا المزااااااااااااااااااااااااااج.......مزاجهم طبعا مو

مزاجنا........................!!

رايـــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــم؟؟؟
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Doaa1402
Doaa1402
انا راح ابدا.............

ابني كمل 8 شهور قبل يومين........مزاجه الحمدلله مو عصبي........وزنه 8 كيلو ماشاء الله........طوله.....والله ما

ادري بالظبط كم....الحبي لسه ما يحبي اصلا بدا يتقلب قبل اسبوع الكسلان....لكن الان بدا يدف نفسه برجوله

ويزحف على بطنه شويه شويه(سلحفاه)......الوقوف طبعا لا المشي لا ....الاسنان ولا شي.....بس هذي كل

المعلومات...... صح وانا ارضعه طبيعي

يعني ابني اعطيه درجه كشاف مبتدئ.......(صغير الكشافين...او حارس مجمع الكشافه) كسلان باشا >>>ابني انا

ابني يجلس والحمد لله<<<<<<جبر خاطري بشي..............

الاكل انا وهو في زحمه .....نسوي حفله وقت الاكل..............وما يحب المويه ابدا ......بس الرضاعه الطبيعيه

تعوض شويه من ناحيه المويه والحمد لله
hawa1403
hawa1403
السلام عليكم
ولدي عمره تسعه شهور وزنه يمكن8 طوله و الله مدري لاكن كل من شافه يقول,,,,,,,,,قصير
عنده سنه وحده ظاهره للعيان و الثانيه بالمجهر تنشاف
يجلس و يتقلب ما يحبي
فطمته من يومين
لي عوده باذن لله
الوردة الحمراء2000
انا ابني عمره 6 شهور و نص بيقعد ما بيحيي لسه وزنه ما شاء الله 10 كيلو و طوله 73 سم يمكن هلا شوي اكتر مزاجه كويس الا وقت النوم بيعصب لسه ما بينام بالليل اللي عندها طريقة تحكيلي كيف بيرضغ طبيغي و بياكل كمان و بعطيه صناعي لما اطلع من البيت و بالليل لما يصحا لانه اذا حملته ما بيرجع مكانه طبعا هو بينام بغرفته لحاله
&quot; نونا &quot;
&quot; نونا &quot;
انا ولدي عمره 7 شهور وزنه ماشاء الله 7كيلو ... وطوله والله ما أدري كم ... بس كلهم يقولون لي قصير ... مايجلس ولا يزحف بس يتقلب >>> كسلاااان .. ما عنده ولا سن ... اما بالنسبه لمزاجه فهو عصبي بالحيل الله يصلحه بس ...
نووفي
نووفي
انا بنتي عمرها 7ونص ووزنها6وميتين جرام نحيييييييييييفه مرره ماتشررب حليب كثيير وماتجلس
توها بااديه تتقلب ولا سن عصبيييييييييييه بشكل محد يتصووره الطول مدري كم وما تحبي بعد توها