أسماء
أسماء
انا مقدرة انسانيتك ووفائك بس بالحقيقة لوكانت المشكلة منك انتي هل كان بيرمي ورى ظهرة الدنيا ويقول حبيبتي وزوجتي وبس الحقيقة اعرف انسانة تعيش نفس ظرفك وتتسائل نفس سؤالك ياااااااااااااااااارب يحقق حلمك وحلمها ويرزقك ويرزقها
انغام القلب
انغام القلب
اللي يقول انه لو كان هو كان تركك لاتنسو الرجال اذا فكر يتزوج هو رجال هوا اللي يحكم البيت اذا اتزوج وحده هوا اللي يحكمها لو خلفت له وكانت منكده عليه مو بيطلقها وبيتزوج تانيه وثالثه لكن الوحده فينا لو تركت الطيب والحنون والمحب وتركته عشان الضنا واتزوجت تاني اذا كرهها عيشتها ولاصرف عليها ولا على عيالها ولا سجلهم حتى بالاحوال المدنيه وفي النهاية رماها بيهم عند اهلها ولا طلقها

اختى وربي بنت عمي 18 سنه ويوم مااتبنت بنت واختها واخته رضعوها الشهر اللي بعده ربنا كتبلها الحمل بتوأم بنات
اتمنى اختي تستمري على الاستخارة 3 ايام ووقفي وارجعي تاني استخيري لاتتركي الاستخارة ابدا
والاستغفار وانتي بتطبخي وانتي بالسيارة وانتي بتشتغلي بالبيت

الله يوفقك وينصرك ويسعدك ويكتب لك الخير لا تنسي تطمنينا عليكي
LadyOskar
LadyOskar
الله يفرج همك وما يحرمك يا رب ويعطيكي لما يرضيكي من كل قلبي دعتلك

واضح انك جدا طيبة من اسلوبك

واحنا النسوان هيك اصيلات لو ما فيكي اصل كان من وانتي صغيرة تركتييه بعد سنتين تلاتة انتي كنتي باول عمرك كان نسيتيه واخذتي غيره

بس هلا حتى لو جبتي درزينة اولاد زوجك الاول اللي عشتي معه 12 سنة ما رح تنسي ورح تفكري فيه كل يوم

اهلك لازم يدعولك وينسو موضوع الطلاق

كان اصرو عليكي اول ما تزوجتي وخلص الموضوع مو هلا بعد هالعشرة الطويلة

الله يشفيلك اياه ويرزقك احنا عنا هون بالاردن الطب ممتاز وخصوصا للعقم تعالي وحاولي كمان مرة و****لله الله بيعطيكي
عمانيه بروح سعوديه
ماشاء الله الله يخليكم لبعض يارب
ويفرحكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

بدعي لك يا اختي ان شاء الله
زوجي نور عيني
زوجي نور عيني
يختى ماشاء الله تبارك الرحمن زوجك يموت فيك هذا مابينكم اطفال اجل كيف لو ربي رزقك منه يختي لاتخلين كلام الناس ياثر عليك ولا تخلين ولا مكان تتعالجون فيه بعدين ياقلبي اهلك مو على الطالعه والنازله تبلغينهم بكل شي بينكم
بعدين تقدري تقطعين وتسيحين دمه وتسكرين زن اهلك عليك
قولى لهم انا رحت عندي مشكله ان شاء تروح مع العلاج
ولا قولى لهم مافينا شي الحمد لله تعالج وتشافى
عليكم باالصدقه وربي يرزقك بالطفل السليم المعافى
انصحك انو زوجك ياخد عسل مع غذاء الملكات وحبه بركه وطلح النخيل
وان شاء يستفيد<<<لقيتها لك بالنت ومجربه