nsalaa88
nsalaa88
سؤال يابنات
هل الليمون يكون عصير مركز بدون اضافه ماء عليه؟؟
ولا مخفف واذا مخفف كيف طريقته علشان تطلع مضبوطه أحس ان طعمه يطلع بالمرة حامض ومع التخفيف مو شي وكم مقدار الكمون بالملعقه بالنسبه للكاسه؟؟
وجزاكم الله خير

وترا الليمون مطهههههر للبطن ومفيد لكل شي واللي مافادهم تعرض نفسها على دكتور باطنيه يمكن عندها مشكله في الجهاز الهضمي اجارنا الله واياكم
مدللـه
مدللـه
اختي الكمون بتحصلينه فالجمعيات او السوبرماركت .. انا من الامارات وآخذه من هناك من صوب البهارات .. واسمه كمون .. قولي للهندي عطيني كمون وبيعطييج

والله يوفقج
أخت نوره
أخت نوره
حبيبتي الكمون هو نفسه السنوت
وش هالخربطه عندكم هونفسسسسسسسسسسسسسسه وابصم بالعشره
واللي يشبه الكمون هو ( الحلوه ) ولها اسم ثاني ( شمر ) وريحتها غير عن ريحت الكمون والسنوت
وعن تجربه شخصيه مني انا اشربه على الريق واحيانا بعد الأكل وهو ممتاز وفيه فرق واضح ان بطني خف عليه
وطريقتي هي اعصر نص ليمونه واحط عليها مويه دافيه نص الكاس مع كمون ( سنوت ) ومعها ملعة خل التفاح واشربها واحليها بسكر كاندريل
وهذي صورة الكمون (السنوت )
الغرام.
الغرام.
حبيبتي الكمون هو نفسه السنوت وش هالخربطه عندكم هونفسسسسسسسسسسسسسسه وابصم بالعشره واللي يشبه الكمون هو ( الحلوه ) ولها اسم ثاني ( شمر ) وريحتها غير عن ريحت الكمون والسنوت وعن تجربه شخصيه مني انا اشربه على الريق واحيانا بعد الأكل وهو ممتاز وفيه فرق واضح ان بطني خف عليه وطريقتي هي اعصر نص ليمونه واحط عليها مويه دافيه نص الكاس مع كمون ( سنوت ) ومعها ملعة خل التفاح واشربها واحليها بسكر كاندريل وهذي صورة الكمون (السنوت )
حبيبتي الكمون هو نفسه السنوت وش هالخربطه عندكم هونفسسسسسسسسسسسسسسه وابصم بالعشره واللي يشبه...
صادقه اخت نوره الكمون هو السنوت مليوووووووووووووووون بالميه وانا استخدمته وانا بالنفاس واختفا البطن
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
ودي اجربه :)