مكاوية مووووت
مرحبا يا حلوات الحمله مبروك التوقيع كثير حلو ورااايق يسلم يدين اللي سواه متابعتكم بنات بس ما اقدر ارد مافيه وقت شكلي بقولكم خلونا نربت حمله لتوفير الوقت هههههههههههههههه المهم يالغاليات فيه نقطه مهمه ابي اذكرها لحظه قبل النقطه ابي اقول شي مكاويه الف شكر على موضوعك بس كذا انتي شتتي الموضوع هذا سوري بس ما ادري اذا انتم مثلي او لا صراحة انا ما ادخل اي قسم الا هالقسم فاتابعكم من خلال هالقسم مش من اقسام ثانيه فاعذروني اذا ما دخلت على اي رابط ثاني هذي نقطه نرجع للنقطه الاساسيه واللي ابي اذكرها بنات الموضوع فيه توفير وترتيب للحياه للمراه قبل الرجل البعض منكم يمكن يكون عندها زوج حكيم يقدر يرتب اموره هنا نقول لها لا تجيبين لنفسكم هم وهو هم المصروف خلاص اسكتي واذا زوجك محتاج لترتيب المصروف تناقشي معاااه بالترتيب حتى لو ما اعطاكي هوا مو شرط يسلمه لك لو يسلمك مصروفك الشخصي بس لكن انتي تقدري تساعدينه على ترتيب الامور اذا زوجك راح يسلمك الراتب كامل ولك احقية الترتيب خير وبركه اما يعطيك ربع الراتب ويقولك لك الجمل بما حمل يعني البيت والشغاله والمصاريف والفواتير والديون لا ياحلوه معصي تدلعي وتدللي وخليه الله لا يهينه يرتب اموره على قولتهم طبخ طبختيه يالرفله كوليه مو هو يخرب وانتي ترتبين كمان انتي تعرفين معدن زوجك اذا والله الترتيب راح يثمر فيه وراح يعترفلك بالفضل ويساعدك في تحقيق الهدف البعيد اوكي واصلي شفتيه والله جازتله التوفير وقال يالله بسافر مع اخوياااي والا بتمشى فيها هو واخوياااه والا بيجحدك بعدين لا معصي يختي انتي اولى فيها لا توفيري ولا توفيرك ساهمي في توفير اهلك وانصحيهم وحيلك فيه بعدين اللي تقول زوجي مصروفه 600 له ولدخانه ولاخوياه والاستراحه اعذروني بنات على الشده الله يعافيكم بس الواحد بالعقل يتكلم مو بالعاطفه يختي اي ريال يحطه بالدخان قولي حطه بمحفظتي مو يرحم نفسه لا قصدي كم دفع للدخان اوكي نفس القيمه حطه لي هذا مصروف مزاجي حط للبنزين قولي حط في محفظتي قيمة مشاويري حط للاستراحه قولي حط لي بالمحفظه نفس اللي دفعته هذي للمشغل للكوفيره جسمي يبيله تنتيف وشعري يبيله حمام زيت وروجولي يبيله فرك بعد جاب عشاء لاخوياه اوكي حط بمحفظتي يعالي يبون اطلب لهم من المطعم اما انه يصرف على نفسه وعلى رجال كل واحد له راتب وانتي جالسه ما غير تكدين وتوفرين على الغير معليييييييييييش مرفووووض هالبند في حياااتك لكن اللي ابيكم تعرفونه زين هالحمله مش للمشاكل مع زوجك الا تعطيني المصروف لا هي للمساعده في ترتيب الميزانيه والتنظيم يعني خلني اقول بطريقه ثانيه .. هالحمله تساهمين في ترتيب وتنظيم امور اولادك وتعودينهم على التنظيم والتوفير وبانهم يقدرون ينجزون اشياء كثيره من مصروفهم المدرسي يعني اللي تقول ابوهم يشتري لهم الحلويات وهالاشياء ومع ذلك بياخذون مصروف اوكي برااافو انتي امسكي العيال واشرحي لهم كيف ممكن يجمعون مصروفهم لا تحطين عيونهم على بلاي ستيشن واشياء بسيطه لا حطي عيونهم على شي كبير يحتاج مبلغ كبير بحيث يسعون على انهم فعلا يوفرون ..... بصراحه فيه ناس اشوفهم بحياتي ما اعرف كيف عايشين يعني لو انا اعيش مثلهم والله اضيع تضيع صحتي وتضيع حياتي وتضيع اموري كلها لكن الله يسهل الامور والله يهدي الجميع والله يرشد الجميع للطريق الصحيح في التنظيم والتوفير
مرحبا يا حلوات الحمله مبروك التوقيع كثير حلو ورااايق يسلم يدين اللي سواه متابعتكم بنات بس...
مرحبا يا حلوات الحمله

لحظه قبل النقطه ابي اقول شي

مكاويه الف شكر على موضوعك بس كذا انتي شتتي الموضوع هذا سوري بس ما ادري اذا انتم مثلي او لا صراحة انا ما ادخل اي قسم الا هالقسم فاتابعكم من خلال هالقسم مش من اقسام ثانيه فاعذروني اذا ما دخلت على اي رابط ثاني هذي نقطه

هلا بيكي نيراز اخيرا نورتي المنتدى ياقلبي

مشكورة حبيبتي بس انا حبيت انه يكون ليا موضوع توفير غير

الحملة المادية لانه هنا توفير في المصروف والراتب

فقلت لا مااظن انه هنا اقدر اكتب عن التوفير في مقاضي

البقالة والاغراض دي

وحياكي في موضوعي بس على القل مشاهدة ياقلبي

والله تشرفيني

بالنسبة لموضوع راتب الزوج صح فكرتك وبعدين هيا ليش

تشيل مصروف البنزين والدخان هو يتكفل بيها

انا وزوجي لما قررنا نغير عاداتنا قلتله شوف بنزين ودخان

انت مسؤول عنهم والله يهديك عشان تبطل هذا السم

وانا مالي شغل فيهم احنا قلنا ترتب احتياجاتنا الضرورية

وبس وانت حر في الباقي سكت وقال خلاص انا اتصرف

الرجال لما تحشريه في ركن{{{ مرة هذه عجبتني }}}

ايوة يعرف يجيبها من هنا وهنا ويحس انك ماعندك لعب

لكن لما تقولي انا اشوف وانا ارتب وانا اعدل راح يشيلك

الجمل بما حمل

وبسسسسس
بسطه
بسطه
اجرب التوقيع الله يجزاكم خير
وقفه صمت
وقفه صمت
تسلمي على الموضوع
بسطه
بسطه
ماقدرت اسوي توقيع حملة مكاويه قولو لي كيف

وزجي الحمدلله تحمس للفكره اول مره يمكن لانه منزنق بس قال انا امسكها بس قولي لي ترتيبك

هو مره عطاني المصروف كله في العيد وقدرت ادبر كل الامور وشتريت اربع جولات لكل اولادي 1500 وبعدين رفضت امسكه كل شهر لانه اقلقني مسؤليه لازم الرجال يتحملها وبعد ماعجبه اني اشتري جولات
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
الله يسلم يدينك نيراز اخيرا رجعتي

واني قلت غطستي مع الخواجات معاد تعرفين تقرن عربي

صراحة كلماتك في الصميم فعلا

ويعطيك العافية ياسعودية عالتوقيع ابو الذوق

ومكاوية لك الشكر على جهودك
ولكل من تساهم وساهمت في هذه الحملة الرائعة