رييييوف

رييييوف @ryyyyof

عضوة جديدة

تجمع لصاحبات تليف الرحم لنستفد من خبرات بعضنا

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
اشرايكم يا بنات نفتح تجمع لصاحبات التليف الرحمي الي مغربل الكثيرات ومانع للحمل وليس له علاج الا العملية الجراحية والتي اثبتت عدم جدواها فياليت اناقش الموضوع :
مين جربت علاج غير العمليه وفادها ؟
مين اتعرف وحده شفيت من هالعائق عن الحمل وكيف؟
مين جربت شي وفادها بعد الله؟
يالله يابنات نفيد ونستفيد والله العظيم ان كثيييييييرات وانا وحده منهم معطل الحمل عندهم وسبب التليف تسقيطات وووو
الله اعلم بها يعني الي بتشارك وبتفيد شريحة كبيره من النساء وعسى الله يجعل البركة حليفة ااااامين
51
235K

هذا الموضوع مغلق.

!!zozo!!
!!zozo!!
اول مره اشوف وحده تشتكي من التليف هنا بهالقسم من زمان ادور , للأسف انا عندي تليفات داير ميدور الرحم لكن من الخارج مثل الحبوب الصغيره بس كلهم اكدوا لي انها متحتاج اني اشيلها لأنها خارجيه وماراح تعيق الحمل بس انا اسقط كثير واعتقد هي السبب ورا التسقيطات والله اعلم او من اسباب التسقيط والين قبل كم شهر بس سويت منظار رحمي عشانها وقالوا انها آمنه بس يبغالي اذا حملت عملية ربط والى الان ماصار حمل والحمدلله على كل حال...
مملكة الأنسانية
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم ويشفيني وجميع مرضى المسلمين
ام باسل ومحسن
ام باسل ومحسن
خفيفه دم
خفيفه دم
اللهم ارزقهن الحمل يارحمن يارحيم

اللهم اشفيهن وعافيهن من التليف ياحي ياقيوم

اللهم ازل همهن وبئسهن ياقدير ياعليم

اللهم يسر لهن امورهن جميعها ياتواب يارحيم

انا امي فيها مثلكن ياربي يشفيها ياربي ,,,,
!!zozo!!
!!zozo!!
اليوم كان عندي موعد معادكتوره عشان عملية اطفال الانابيب لكنها قالت بعد ما كشفت علي بالسونار قبل لا اسوي علاج للحمل لازم اشيل التليفات لأنها نزلت وواحد منها سد عنق الرحم وحيكون صعب معاها عملية تطفال الانابيب ولو صار حمل بيسقط وان لله وان اليه راجعون والحين خلاص قرروا لي اشيلها ناس يقولون عملية فتح بطن وناس يقولون قسطره او ليزر ومررررررره خايفه من فتح البطن اضرارها كثير والليزر او القسطره ممكن تاخر الحمل ومدري محتاااااااااااااره اش رايكم يابنات ؟؟؟؟
من عندها فكره او تعرف احد سوا العمليه وما اثر سلبي عليها....