ندوي الدودة
ندوي الدودة
السلام عليكم..
في حق رجولك سكراي حلو رحيته بالنعناع اسمه
peppermint cooling PUMICE FOOT SCRUB
وفيه بعد ملح تنقعين في رجولك تحطين ملعقه كبيره منه في حوض صغير فيه ماء دافي
peppermint cooling FOOT SOAK
وبعد فيه من نفس المكان حاجة تحكين فيها رجولك علشان الجلد الميت يشيله شكله مصنوع من طين وميبسينه
في كرت صغير متعلق فيه مكتوب عليه
KEEO IT SMOOTH PUMICE
اسمه TERRACOTTA
انشاءالله يفيدج
إطلالة أمل
إطلالة أمل
ندوي الدودة :
يعطيك العافيه يالغاليه..الله يوفقك ..مشكوووووره
والله انا من زمان وانا ابي احد يدلني على اشياء حلوه حق رجولي..لانه صايره حدي مويه دافيه وملح وحقت تقشير الجلد الميت... بس باين على حقتهم حلوه الي تتكلمين عنها..
اشكرك مره ثانيه يالغاليه:26:
eman-77
eman-77
العفو حبيبتي على ايش

بس جد تبين تستفيدين احسن تعرفين منتجاتهم لو عن طريق النت على موقعهم

http://www.thebodyshop.com/bodyshop/

شوفي انتي وقرري حسب نوع بشرتج واحتياجاتج منهم

احسن من البياعه اللي تنشب في البلعوم :p
وناسة حلوة
وناسة حلوة
السلام عليكم ...
حبيبتي .. والله انا جربت مقشر افريكا سبا من بودي شب ولسه ما لاحظت نتائج لكني مستمرة عليه و نشوف :27:
الي ما ناسبني ابدا ابدا هو كبسولات فيتامين C :11: كنت استعملها قبل النوم و اصحى القى حبوب صغيرة عشان بشرتي دهنية .. وه يكلها مرطبات واعتقد ما تناسب البشرة الدهنية .. ولا البخاخ من نفس المجموعة برضه ما ناسبني ..
شوفي انا اكتشفت ان نكتار افضل من بودي شوب في الغسول وكريمات العناية و الماسكات .. لأني اشتريت من نكتار ماسك شجرة الشاي ... ومن جد ماشاء الله خطييييير :32: و انصحك تجربيه .. وناوية اجرب الغسول من نفس النوع .. بس اهم شي طلبي الاشياء الي تناسب نوع بشرتك .. .:26:
إطلالة أمل
إطلالة أمل
eman-77: مشكوووره يالغاليه وفعلا طريقتك صح في اني ادخل واشوف موقعهم واشوف الي يناسبني..

اجمل جميله في العالم: مشكوره اختي على مرورك واتمنى تكونين استفدتي...

وناسة حلوة : مشكوووره والله يعطيك العافيه يالغاليه..ومادمت رايحه للسوق رايحه امر على نكتار واشتري ماسك شجرة الشاي واجربه وان شاء الله ينفع معي.. مشكوره مره ثانيه..

((((اخواتي من كل قلبي اشكركم والله ماقصرتوا..))))
واتمنى عموم الفائده للكل..
:26: :26: