العنود30
العنود30
مشكورة
مشكورة
أختي جزاك الله خير

سؤال ضروري كم نزلتعليه كيلوا ؟؟والمدة في كم؟
الحب و الوفاء
الحب و الوفاء
يسسسسسسسسلمو
بارك الله فيكي
اميرة في امانيها
أختي جزاك الله خير سؤال ضروري كم نزلتعليه كيلوا ؟؟والمدة في كم؟
أختي جزاك الله خير سؤال ضروري كم نزلتعليه كيلوا ؟؟والمدة في كم؟
اختي تقريبا 8 كيلو وال 7 الأولى نزلتها لما خففت وبطلت حلويات

المدة طويلة يمكن سنة لا كن ما يهمني كثر ماعرفت اش احتاج وكيف آكل كل شي لا كن باعتدال واحيانا تجيني فترة واخبص لا كن ما احزن وصدقيني هذا النظام تأثيره بعيد المدى بمعنى حتى لو اكلتي ما يزيد بكثرة، عكس لو حرمتي نفسك ونزلتي راح تحسي بشوق غير طبيعي للأكل وممكن يزيد وزنك اكثر من الي فقدتيه ، العبرة مو بالامتناع عن الأكل بل بالتوازن لأنه لا تنسي في الوقت الي تبغي تنحفي فيه شعرك وبشرتك محتاجة عناية وتغذية ، تصدقي احيانا احس نفسي مجنونة لما كنت اسأل فلانة وعلانة شنو سوت وتعطيني رجيمها بس اقول يوه ما اقدر ححرم نفسي من اشياء كثيرة ، واشوف مرحلة الرجيم وكأنها مرحلة كوابيس لاكن بعد ما مشيت على السعرات وبديت اسمع نصائح من اخصائي التغذية سواء عبر النت او التلفزيون اقول ليتني سمعت بهذي الأمور كان زماني غزالة من زمان، لاكن الحمد لله على كل حال، الحياة تغيير وانطلاق من جديد ، ولا تقولي انا فشلت اذا خبصت بل عاملي نفسك كطفل مدلل وتذكري ليس هناك فشل وانما خبرات وتجارب ، واحرصي على الثقافة الغذائية لك ولأفراد اسرتك ، وطبعا المشي كنت امشي نص ساعة بالغرفة واحيانا بالسطح امشي بأي مكان لا تقولي لا زم نادي او ممشى لا ابدأي من المكان الي انتي فيه واستغفري ربك طول ما نتي تمشي ، وادعي وسبحي وابتسمي وانتي تمشي صدقيني المشي بنفسية حلوة رائع جدا ومفيد كثير وبيخفف عليك الضغوط
وفقك ربي لكل خير ، وسهل لك كل امر
**أم أنس**
**أم أنس**
جزاك الله خييييير
**عاشقة الحياة**
مشكوووووووووووووره وجزاك الله خير

بالفعل افضل رجيييييييم جربته للان هو رجيم السعرات مع الرياضه

ماشالله ينحف

ولضمان كسر ثبات الوزن تاخذي يوم فرررررررري تاكلي فيه الي نفسك فيه <<طبعا ماتخليه عشا عشان التخمه هههههههههه