لـؤلـؤهـ

لـؤلـؤهـ @loloh_33

عضوة نشيطة

فزعتكم ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
خواتي لو سمحتوا ممكن تساعدوني امي الاسبوع الجاي بيجيها حريم وانا ودي اعملها تشكيله حلوه مثل صحن حلى ومعجنات ..الخ
وابكم تساعدوني عطوني طرق حلويات او اي شي اسويه بس يكون سهل لاني مبتدئه بالطبخ :35:
ودي افرح امي واونسها ساعدوني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشفوحه ومملوحه
ابشري ماطلبتي شي
جيبي سبرنج رول
واحشيه بهالمقادير بعد ماتنطبخ طبعا
بصلة مفرومة
دجاج مسلوق ومفتت
فلفل رومي قطع صغيره
جزره مبشور بشر ناعم
بهارات
ولفيها زين واقليها فالزيت تحمير خفيف فقط

اشوف لك حلى سهل وارجع لك
ريمااس 122
ريمااس 122
شوفي اول شي السبرنق رول تقدري تسوي منه اشياء كثير
خذي االصغير واقطعيه من النصف واحشيه جبن كيري ولفيه اصابع وادهني طرفه بشوي من عجينة اللصق اللي هي مويه ودقيق واقليه وبعدين اسقيه با الشيره طعمه خطير

خذي بصل وحطيه مع الشوي زيت وعلى النار حتى ما يذبل وبين خذي جزر مبشور وكرمب مقطع صغير وفلفل رومي مقطع صغير وحطيهم على البصل وحطي البهارات وشوي من صلصة الصويا واتركيه عشر دقايق حتى يذبل الخضار واذا عندك بقايا دجاج فتيتيه وحطيه با الاخيروبعدين احشي فيه السبرنق رول ويا تقليه او تمسحيه بزيت وتحمريه با االفرن

وعندك عجينة البف اقطعيها من النصف على شكل مثلث واحشيها بجبن ابيض او مثلث او زعتر اللي تحبي وقفلي اطرافه با الشوكه ودخليه الفرن بس خليك قريبه بسرعه يستوي ما ياخذ وقت

عندك عجينة العشر دقايق سوي بحث واعمليها تسوي لك كميه كبيره
سوي منها خلية النحل او بيزا او كروسان سينبون رولز اللي تحبي

واي سؤال انا حاضره وخلي الوالده تدعيلنا
الامل الضامي
الامل الضامي
رفع
الله يطول بعمر امك
والبنات ماراح يقصرون ,,
نجمة الكون5
نجمة الكون5
اعملي لها خلية نحل بجبن الكيري مرة لذيذة اوبيتزا بالتوست الطريقة المعتادة بس باضافة دهن التوست بالجبن السائل قبل وضع صلصلة البيتزا عليها بعدين ضيفي الفلفل والزيتون والجبن ودخلية الفرن من تحت بس شوي لاطول بعدين من فوق عشان تسيح الجبنة هذي سهلة لانك مبتدئة
الحلى شعيرية باكستانية محمصة بشوي زبدة حليب نستلة و1وربع بسكوت مجروش و3ملاعق زبدة الفول السوداني تعجن سوى ثم تكورينها وتوزعينها بالصينة ثم تصبين عليها حليب نستلة وتزينينها بالهرشي وتضعين في وسط كل كورة عوداسنان
ادعيلي بالوظيفة
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
ياجعلك في الجنة على برك لأمك
والله يطول عمر أمك على طاعته ويخليها لك ويخليك لها

أنا من خبرتي في عزايم الحريم
أول شي اقدم لهم القهوة معها تمر وحلا خلية نحل او بسبوسة وحلا من برى
إذا كنتي في الرياض جيبو حلا الاوريو من سنابل السلام وصينية حلا مشكل بسبوسة وبقلاوة وبلح الشام
وبعده اقدم الشاهي ومعه معجنات وورق عنب ومكسرات مشكلة إذا كانو الضيوف جيران ولا قرايب أما إذا كانو رسميين لا تحطون مكسرات
وبعدين قدمو العصير ومعه كب كيك وأخر شي البخور والعصير عصير برتقال ومشكل ومنجا
إذاكنت توك مبتديها في الطبخ جيبو أغلب الأكلات من برى اسهل لك ويكون مضمون جودته
اكيد بتقولين قصدي أبي طرق طبخات ..بس أنا قصدي اقول لك طرق تقديمات العزايم
عاد لاتنسين تصورين لنا العزيمة