زبدة الشيا الخام الصفراء الاصلية من قلب افريقياوصلت والشحن فوري

مستحضرات تجميل وعطور

فوائدها متعددة للجسم والشعر
* تعالج الجفاف وتعطي نعووومة للجسم
* تعالج الاكزيما والحروق وتفتح الاماكن الغامقة

* تستعمل لإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
توفر الرطوبة إلى الشعر الجاف أو التالفة من الجذور وإصلاح وحماية ضد التلف بفعل الأحوال الجوية والجفاف
هى الحل السحري والامثل لمقاومة عوامل تقدم السن علي البشرة
والجسم لاختوائها علي حمض السينامك
28
3K

هذا الموضوع مغلق.

ليالينا مول
ليالينا مول
زبدة الشيا الخام الصفراء الاصلية

وصلت زبدة الشيا الخام التي عملت ضجه بالمنتديات

فوائدها متعددة للجسم والشعر
فوائدها للجسم

* تعالج الجفاف وتعطي نعووومة للجسم
* تعالج الاكزيما والحروق وتفتح الاماكن الغامقة
* تستعمل لإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
* تستعمل زيدة الشيا لعلاج اثار وعلامات تمدد الجلد
* تستعمل فى ازالة المكياج (الميك اب )بكل سهوله
* تستعمل فى صناعة الكريمات لاخفاء عوامل تقدم العمر
* تسعمل زبدة الشيا فى علاج حروق الشمس
* تستعمل ايضا فى علاج طفح والتهاب منطقة الحفاض
* أنها تساعد على منع التجاعيد المبكرة وخطوط الوجه. فيتامين واو بمثابة حامي الجلد
* أنها بلسم للبشره الخشنة والجافة و تشقق الجلد ويساعد في تنعيم الشعر الجاف التالف
فوائدها للشعر
زبدة الشيا توفر الرطوبة إلى الشعر الجاف أو التالفة من الجذور وإصلاح وحماية ضد التلف بفعل الأحوال الجوية والجفاف ، كما أنه يمتص بسرعة وبشكل كامل في فروة الرأس لrehydrate دون انسداد المسام ، وهي علاج ممتاز لفروة الرأس الجافة.
فإنه يعيد بريق الشعرالمتضرر
للتتعرفي على المزيد من فوايدها ابحثي عن بقوقل واليوتيوب
عن
Shea Butter

هى الحل السحري والامثل لمقاومة عوامل تقدم السن علي البشرة
والجسم لاختوائها علي حمض السينامك
وحل نهاااائي لعلامات التمدد وتششققات البطن من الحمل
وتعالج الخطوط البيضا نتيجة زيادة الووزن وتعالج البقع الداكنة
وتوحد لون الجلد وتعالج الصدفيه والاكزيما
تسرع من التئام الجروح والندوب والحروق
وتعالج الهالات السودا
تعيد للشعر لمعانه وحيويته

تجارب العضوات في احدى المنتديات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;20499245
انا استخدمتها
تهبل
وانا طريقتي اخذ من الزبده شويه وحط معها
زيت الليمون وزيت السمسم وزيت اللوز المر وبعد الشور
احط على جسمي كله واطلع صج في ريحه وتطير بسرعه
اما وجهي بس3 زبده الشيا بروحه صراحه شيء خيالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;1371093
السلام عليكم أختي انا شريت زبده الشيا وشوي ريحتها قويه بس مقبوله وهي لصفاء البشره وتمنع التجاعيد نتيجتها حلوه بس تبي استمرار

طريقه تخزينهالا تحتاج لطريقة معين في التخزين عادي توضع في الدولاب او الغرفه ما تحتاج لتبريد خصوصا في الجو البارد اما اذا كان الجو حار جدا مثل الصيف ممكن انها تذوب شوي

طريقه استخدامها
الطريقه هاذي مقترحه فقط لكن ممكن استخدامه بطريقه التدليك مثل اي كريم المهم الأستمرار للحص%6ل على نتائج افضل)

طريقه هي
تجيبون زبدة شيا خاااااام بدون اضافات وتجيبون اي علبه فاضيه نقول مثلا علبة مويه صحه الصغيره وتحطون داخلها اقل من النص زبدة الشيا الخااااااام وتعبونها زيت زيتون لحد ما يغطي الشيا حوالي 1 سنتي وتقفلون العلبه وترجونها كويس وبقوه لحد ما تمتزج بزيت الزيتون وبعد ما تتروشون وتتليفون وتنشفون اجسامكم تحطون بيدينكم وتمسحون على كل جسمكم انا اكثر منه بصراحه يعني احط وارجع احط مره ثانيه وادلك جسمي لحد ما احس انه تشرب والبس واطلع من الحمام طبعا بتحسون با اللوشن الي سويتوه وبعظكم يمكن يقول ريحته او ثقيل انا كذا اول مره بس بعدها بربع ساعه بيختفي كل شي وكنك اصلا ما حطيتي شي ويوميا سووها والي زوجها مو فيه او زايره اهلها كل ما حست انها فاضيه تحط من ها الخلطه بس بتحس انها اثقل عكس لما تتروشين المسامات بتكون مفتوحه بعد المويه الدافيه والتليف فا على طول يمتصها الجسم بس اذا حطيتيهاا وجسمك ناشف مره ثانيه بتحسين انها اثقل وريحتها اقوى انا يوميا اتروش واحطها من بداية اليوم واذا جيت انام اتروش واحط من زبدة الشيا الحالها بدون الخلطه ادهن جسمي وبعد نص ساعه بتختفي ويصير جسمك رطب ويلمع استمرو والله ان الخطوط الي بجسمي لازم اتدققين علشان تشوفينها يعني لسا ان ربي احيانا ولحقنا خيران شاء الله بعد 3 شهور ثانيه تكون مختفيه وتصفي الجسم بشكل خيالي يا بنات والي اباطها اسود تدهن حتى اباطها كل الجسم وكل ما فضيتو حطو من الزبدة الحالها يعني عليه بشنطتك وعلبه في البيت بس لازم الاستمرا ر والي كارهه زيت الزيتون تحط معها زيت لوز انا استخدمتها لمدة 20 يوم مع زيت اللوز بعدين قلت خليني على زيت الزيتون

طريقه الاستخدامات اخرى
1-ممكن تآخذين جزء منها و تشكلينه مكعب او دائرة و تخليه بالثلاجة ..
بعد الشاور و جسمك رطب تمرري الزبدة على الجسم .. " ولتخفيف (Stretch Mark ) سوي تدليك خفيف "
2- ممكن كمان تآخذين جزءمنها و تذوبينه و تخلطينه مع كريمك المرطب ..
3- ممكن تحطينها بعلبه صغيرة ع التسريحة
لـ دهن الشفايف كمرطب او للهالات السوداء .. و لترطيب منطقة حول العينين

السعر

عبـــــــــوه 250 جرام
ب100 ريــــــــال

داخل جدة التسليم يد بيد
خارج جدة عن طريق الشحن مع احدى الشركات الموجودة في مدينة الزبونة وغالبا ب 5 أو 10 ريال الشحن

ويتم الشحن بعد تحويل المبلغ الى الحساب بالراجحي او سامبا
ويتم ارسال العدد المطلوب مع اسم المستلم ورقم جواله والمدينة التي يتم الشحن اليها
ان شاء الله وضحت الطريقة
و 100 أهلا وسهلا فيكم
ارضاء الزبون هدفنا
متجري
ليالينا مول (Powered by CubeCart)

ليالينا مول
ليالينا مول
زبدة الشيا الخام الصفراء الاصلية وصلت زبدة الشيا الخام التي عملت ضجه بالمنتديات فوائدها متعددة للجسم والشعر فوائدها للجسم * تعالج الجفاف وتعطي نعووومة للجسم * تعالج الاكزيما والحروق وتفتح الاماكن الغامقة * تستعمل لإزالة الخطوط البيضاء من الجسم * تستعمل زيدة الشيا لعلاج اثار وعلامات تمدد الجلد * تستعمل فى ازالة المكياج (الميك اب )بكل سهوله * تستعمل فى صناعة الكريمات لاخفاء عوامل تقدم العمر * تسعمل زبدة الشيا فى علاج حروق الشمس * تستعمل ايضا فى علاج طفح والتهاب منطقة الحفاض * أنها تساعد على منع التجاعيد المبكرة وخطوط الوجه. فيتامين واو بمثابة حامي الجلد * أنها بلسم للبشره الخشنة والجافة و تشقق الجلد ويساعد في تنعيم الشعر الجاف التالف فوائدها للشعر زبدة الشيا توفر الرطوبة إلى الشعر الجاف أو التالفة من الجذور وإصلاح وحماية ضد التلف بفعل الأحوال الجوية والجفاف ، كما أنه يمتص بسرعة وبشكل كامل في فروة الرأس لrehydrate دون انسداد المسام ، وهي علاج ممتاز لفروة الرأس الجافة. فإنه يعيد بريق الشعرالمتضرر للتتعرفي على المزيد من فوايدها ابحثي عن بقوقل واليوتيوب عن Shea Butter هى الحل السحري والامثل لمقاومة عوامل تقدم السن علي البشرة والجسم لاختوائها علي حمض السينامك وحل نهاااائي لعلامات التمدد وتششققات البطن من الحمل وتعالج الخطوط البيضا نتيجة زيادة الووزن وتعالج البقع الداكنة وتوحد لون الجلد وتعالج الصدفيه والاكزيما تسرع من التئام الجروح والندوب والحروق وتعالج الهالات السودا تعيد للشعر لمعانه وحيويته تجارب العضوات في احدى المنتديات اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;20499245 انا استخدمتها تهبل وانا طريقتي اخذ من الزبده شويه وحط معها زيت الليمون وزيت السمسم وزيت اللوز المر وبعد الشور احط على جسمي كله واطلع صج في ريحه وتطير بسرعه اما وجهي بس3 زبده الشيا بروحه صراحه شيء خيالي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;1371093 السلام عليكم أختي انا شريت زبده الشيا وشوي ريحتها قويه بس مقبوله وهي لصفاء البشره وتمنع التجاعيد نتيجتها حلوه بس تبي استمرار طريقه تخزينهالا تحتاج لطريقة معين في التخزين عادي توضع في الدولاب او الغرفه ما تحتاج لتبريد خصوصا في الجو البارد اما اذا كان الجو حار جدا مثل الصيف ممكن انها تذوب شوي طريقه استخدامها الطريقه هاذي مقترحه فقط لكن ممكن استخدامه بطريقه التدليك مثل اي كريم المهم الأستمرار للحص%6ل على نتائج افضل) طريقه هي تجيبون زبدة شيا خاااااام بدون اضافات وتجيبون اي علبه فاضيه نقول مثلا علبة مويه صحه الصغيره وتحطون داخلها اقل من النص زبدة الشيا الخااااااام وتعبونها زيت زيتون لحد ما يغطي الشيا حوالي 1 سنتي وتقفلون العلبه وترجونها كويس وبقوه لحد ما تمتزج بزيت الزيتون وبعد ما تتروشون وتتليفون وتنشفون اجسامكم تحطون بيدينكم وتمسحون على كل جسمكم انا اكثر منه بصراحه يعني احط وارجع احط مره ثانيه وادلك جسمي لحد ما احس انه تشرب والبس واطلع من الحمام طبعا بتحسون با اللوشن الي سويتوه وبعظكم يمكن يقول ريحته او ثقيل انا كذا اول مره بس بعدها بربع ساعه بيختفي كل شي وكنك اصلا ما حطيتي شي ويوميا سووها والي زوجها مو فيه او زايره اهلها كل ما حست انها فاضيه تحط من ها الخلطه بس بتحس انها اثقل عكس لما تتروشين المسامات بتكون مفتوحه بعد المويه الدافيه والتليف فا على طول يمتصها الجسم بس اذا حطيتيهاا وجسمك ناشف مره ثانيه بتحسين انها اثقل وريحتها اقوى انا يوميا اتروش واحطها من بداية اليوم واذا جيت انام اتروش واحط من زبدة الشيا الحالها بدون الخلطه ادهن جسمي وبعد نص ساعه بتختفي ويصير جسمك رطب ويلمع استمرو والله ان الخطوط الي بجسمي لازم اتدققين علشان تشوفينها يعني لسا ان ربي احيانا ولحقنا خيران شاء الله بعد 3 شهور ثانيه تكون مختفيه وتصفي الجسم بشكل خيالي يا بنات والي اباطها اسود تدهن حتى اباطها كل الجسم وكل ما فضيتو حطو من الزبدة الحالها يعني عليه بشنطتك وعلبه في البيت بس لازم الاستمرا ر والي كارهه زيت الزيتون تحط معها زيت لوز انا استخدمتها لمدة 20 يوم مع زيت اللوز بعدين قلت خليني على زيت الزيتون طريقه الاستخدامات اخرى 1-ممكن تآخذين جزء منها و تشكلينه مكعب او دائرة و تخليه بالثلاجة .. بعد الشاور و جسمك رطب تمرري الزبدة على الجسم .. " ولتخفيف (Stretch Mark ) سوي تدليك خفيف " 2- ممكن كمان تآخذين جزءمنها و تذوبينه و تخلطينه مع كريمك المرطب .. 3- ممكن تحطينها بعلبه صغيرة ع التسريحة لـ دهن الشفايف كمرطب او للهالات السوداء .. و لترطيب منطقة حول العينين السعر عبـــــــــوه 250 جرام ب100 ريــــــــال *************************** داخل جدة التسليم يد بيد خارج جدة عن طريق الشحن مع احدى الشركات الموجودة في مدينة الزبونة وغالبا ب 5 أو 10 ريال الشحن ويتم الشحن بعد تحويل المبلغ الى الحساب بالراجحي او سامبا ويتم ارسال العدد المطلوب مع اسم المستلم ورقم جواله والمدينة التي يتم الشحن اليها ان شاء الله وضحت الطريقة و 100 أهلا وسهلا فيكم ارضاء الزبون هدفنا متجري
زبدة الشيا الخام الصفراء الاصلية وصلت زبدة الشيا الخام التي عملت ضجه بالمنتديات فوائدها...
هلا
ليالينا مول
ليالينا مول
هلا
هلا
==
ليالينا مول
ليالينا مول
==
==
==
ليالينا مول