مرمر زماني love
مرمر زماني love
اكيد لاب توب لانه افضل بالتصفح ..
مناها تشوفه
مناها تشوفه
بنات الابتوب صار قديم أذا مجتمعك اللي حولك يحب الكشخه والنقد على اي شي مثل اللي عندي
يعني باختصار الايباد والجلاكسي اكشخ
انا اكلمكم من الجلاكسي روعه

هذا رايي وانتو شوفو اللي يعجبكم
!!صابونه!!
!!صابونه!!
متى صارت التقنيه للكشخه ؟؟؟؟
يالله يرتفع ضغطي من الناس الي زي كذا
عفوا اختي مناها تشوفه ما اقصدك اقصد مجتمعك الي يرفع الضغط ما اقول الا الله يكون بعونك

صاحبة الموضوع الاب توب افضل اشتري لك ماك حلو بس اسعاره مرتفع او اشتري نوع ثاني
في لاب توب من ماك نفس حجم الاي باد وشاشته فيها خاصية المس التاتش و انحف من الاي باد اسمه Mac Bookair تره جديد مع واحد من اخواني وشكله مره رايك وحلو سمكه انحف من الاي باد و فيه لمس وحجمه زي الاي باد
قليل فيه كلمة روعه
ro2009n
ro2009n
متى صارت التقنيه للكشخه ؟؟؟؟ يالله يرتفع ضغطي من الناس الي زي كذا عفوا اختي مناها تشوفه ما اقصدك اقصد مجتمعك الي يرفع الضغط ما اقول الا الله يكون بعونك صاحبة الموضوع الاب توب افضل اشتري لك ماك حلو بس اسعاره مرتفع او اشتري نوع ثاني في لاب توب من ماك نفس حجم الاي باد وشاشته فيها خاصية المس التاتش و انحف من الاي باد اسمه Mac Bookair تره جديد مع واحد من اخواني وشكله مره رايك وحلو سمكه انحف من الاي باد و فيه لمس وحجمه زي الاي باد قليل فيه كلمة روعه
متى صارت التقنيه للكشخه ؟؟؟؟ يالله يرتفع ضغطي من الناس الي زي كذا عفوا اختي مناها تشوفه ما...
أختي أنا عندي لاب توب وايباد

ومن تجربتي والله تحسفت إني شريت ايباد :angry:

أغلب الوقت وأنا على الاب توب ومرتاحه :icon28:

لكن الايباد ثقيل طينه امكانياته أقل بمليون مره من الاب توب

أنصحكي وبقوه على الاب توب

وإذا كنتي حابه تشترين تقنيه حلوه الافضل الايفون لأنه مفيد مره كهاتف
عذوووب!
عذوووب!
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ