فديت^قطر
فديت^قطر
غزال الحباري
حوراء 10
غاليه
يوم وداعك
عيون عبادي
Q6RYA FOR EVER
uae2005
rawnd

حبيباتي والله ..
تسلمووووووووون على هالقلوب الطيبه وهالغيره الحميده على بعض ..

كلامكم على عيني وراسي والله ..
انا ادري ان مافي احسن من خلقة ربي ...
بس من هاللي نشوفه نبي نسوي شي نتجمل اكثر ..

rawnd ؟ شنو قلب الشفه بعد ؟؟
هذول الفنانات اللي صارت لهم جذيه يمكن كانو خاطين سيلكون دايم في الشفايف يمكن هذا اللي مخليهم كذا وقلب حالهم ..

حبيبتي قطريه صالون قنطار مع هاللبنانيات يجيبون الغثا والعله من اشكالهم وكل ما امر من عندهم الا وريال قاعد يرمس ويضحك معاهم من المحل اللي مجابلهم على ما اعتقد ..
بس بامر واسالهم اشوف هالمنتجات وماقصرتي حبوبه

مشكورين حبايبي من كل قلبي
بس انا ابغي اجرب المؤقت :( مايصير ماعنكم حد ششاطر بالامارات كللللللللش ؟؟
او اي شي بديل ..

ما قول غير
الله يهدي سري ويشيل عني هالافكار :)
فديت^قطر
فديت^قطر
سوري الظاهر اني ادرجت الرد مرتين

:)
عاشقة آل محمد
عاشقة آل محمد
ياحبيتي سويها واتوكلي على الله ترى مافيه شيء الا حرموه ليش يعني العدسات مو تغير لخلق الله ليش ماحرموها ولا المكياج والا الكعب العالي نتف الشعر من الجسم والروج وغيره الكثير ..
بس حبيبتي اهم شيء الي يسويها لك لايكون رجال وتدخلين في محظور الحرام الجد ..

واخيراً نفسي افيدك بس ماعرف اعذريني..

تحياتي
رنوووود
رنوووود
طيب يا بنات مافى شى مؤقت يعنى كريم أو روج ينفخ الشفايف مؤقت انا نفسى انفخهم بس اخاف من عمليات التجميل ونفسى بشى طبيعى ومؤقت يله دلونا

فديت قطر أذا انتى متشجعه انك تسويها سويها بس شوفى الحلول المؤقته بالبدايه
آهــــــات
آهــــــات
rawnd rawnd :
ديري بالج ترى العينات اللي شفناها كلش ما اتشجع امثله: نوال الزغبي صارت جنها مايكل جاكسون سعاد عبدالله مسيكنه ما تقدر تتكلم شيماء على خربت روحها صارت ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع على فكره حتى اطبة التجميل يقولون افشل عمليه اهي نفخ الشفايف لانها مؤقته ومن بعدها مايعرف شكل الشفا اذا اظمرت اشلون راح ايكون عندي وايد بعد بنات اعرفهم سووها وتحسفو حيل لانهم بينو غير طبيعين بعد 3 شهور واللي سووا قلب الشفه بعد مصيبتهم اعظم او اعظم
ديري بالج ترى العينات اللي شفناها كلش ما اتشجع امثله: نوال الزغبي صارت جنها مايكل...
انصحج ماتسوين

واذا سويتي واعديني خاطري اشوفج :D

امزح :)