السندويشات المكسيكيه بالخضار

اطباق عالم حواء

السلام عليكم على احلى بنات باحلى منتدى :42:
انا صحيح صار لي زمن ماكتبت... بس إني كل يوم اسير عليكم...... ========>>>>> ****** ايه وباركولي اتزوجت للللوولللووش :icon28: :

وتنيلت على عيني وبديت اطبخ :cook: !!! بس والله يابنات الطبخ في بيتك غيييير عن بيت اهلك!!!!! وخصوصا ان مافي منافسه من شخص له باع في الطبيخ (الست الوالده الله يحفظها)!!! اكيد اكلي موش ولابد :(

المهم في بيتك شي ثاني.. وخصوصا لو ماظبطت راح تظطري تاكلي اكل مش كويس!! :( وعشان كذا تشجعي اكثر واكثر :icon10:

المهم!! نرجع لمحور حديثنا..... السندويشات المكسيكيه..... ترا من إختراعي وما أتوقع المكسيكيكين اخترعوها لسه :cool:

ياطويلات العمر ---------> انا ما اهتم بالمقادير,,, كل وحده بالي يناسبها...

بسم الله بندأ ....

الخضار: كوسه وجزر وفلفل رومي و ممكن باذنجان.... كل شي شرائح طويله ورفيعه...
على النار: تحمسي بصل مقطع صغار... بعدين تحطين الثوم المدقوق... وبعدين تضيفي الخضار ... تبدأي بالي تحتاج طبخ اكثر.. انا بديت بالباذنجان وبعدين الجزر ثم الكوسة وآخر شي الفلفل الرومي ....
بعد ماتستوي الخضار وتليين--مايبيلها وقت كثير خليكي مراقبه كل شوي....
تحطي كريمه خفق -wipping cream- وشوي جبنة فيلادلفيا وانا احب ال pesto souse...الإيطاليه الخضرا عرفتوها-- شوي بس-- ادري حتقولو ايش ودانا لإيطاليا!!! لوووول....
المهم;;;;
ضيفي بهاراتك....انا حطيت فلفل اسود وملح وبابريكا وشوي شطة تباسكو الخضرا....وممكن اي شي جربي وتذوقي :wink2: ....
وآخر شي جبن كرافت مبشور او موزريلا... واخلطي بسرعه بعدين شيلي عن النار....
زين نجي للحشو...... جيبي خبز التورتيلا المكسيكي .... ممكن تحشينها وبعدين تلفينها بالقصدير مثل الشاورما و تدخلينها الفرن شوي ....
بس انا سويت إبتكار مثل التاكو
جيبي الخبزه واقطعي قطرها ولفيا مثل كذا.....

يتبع
5
737

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على وش جواز
على وش جواز
احشيها بالخلطه.......

ودخليها الفرن شوي.....
ادري عملت من البحر طحينه........ بس شسوي وحشتوني وبسولف!! :16:

ان شاءالله تعجبكم وبالعافيه..
moslema_3
moslema_3
ألف مبروك حبيبتى على الزواج و ان شاء الله ربنا يباركلك فى حياتك الجديدة و يجعلك قرة عين لزوجك
ما شاء الله شكل الطبق حلو بس انا مش بحب الكوسه و الباذنجان ممكن اعمله بإيه تانى؟
على وش جواز
على وش جواز
الله يجزاكي خير :)
اي خضار عندك تؤدي الغرض.... اي شي تحبينه.... لاتخافي اهل المكسيك ماراح يعترضوا... ي برائة الإختراع :D :D
عفريته هانم
عفريته هانم
شكلللللللللها مغرييييييييييي

طبعا هي مالها علاقة بالمكسيك ولا بالقارة كلها
خخخخخخخخ
بس شكلها تجنن وبجربها
أضحك وقلبي حزين
يسلموووووووووو..