SARAB911

SARAB911 @sarab911

محررة فضية

دعوة تعجبكم للي تساعدني ا دخلي وقولي امين

المنزل والديكور

:icon28: :icon28: هلا وغلا بكل القمورات الذويقاااااااااات وش لونكم عساكن بخير انا توني جديده عليكم الله يعينكم على انا وقرقي اللي ما يخلص بس وش اسوي فرحانه انهم فعععععععلوني من زمان وانا ودي المهم ما ابي اطول عندي الحمام موعاجبني ودي اغير فيه يعني اكسر البلاط بس ابو :arb: رافض وبصراحه فكرت اصبغه عشان يتغير وفي نفس الوقت ما نخسر واجد او احط الورق حق الحائط بس اخاف يتتفخ مع المويه ويطلع شكله يفشل:o وانقهر ايما قهر وابي حركات حلوة تنحط فيه بس تقولولي وين القاها الله يسعدكم دنيا واخره ويسخر لمن رجالكن ولا يعرفون غيركن ولا يملى عيونهم احد بعدكم خخخخخخخخخخخخخ اكيد كلكن تقولون امين
5
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SARAB911
SARAB911
افا افا ليييييييييييييييييشكذا 20 زيارة ولا وحدة تكرمت وردة ت منش العشم فيكم يا بنات الله يسامحكم :06: ودي اصيحححححححححححححححححححح من القهر
omamoory
omamoory
تغيير لون السيراميك هذا غير ممكن ابدا الا بتغييره وفكرة وضع ورق عليه ايضا غير مناسبة لأنها منطقة رطوبة وبتبلل وتخرب انسب شي تزينها بأكسسوارات حمامات فيه بلاستيكات باشكال حلوةاسماك واصداف ممكن تنحط في اماكن على السيراميكات مثل منطقة البانيو ممكن تعملي اكسسسوارات كثيرة تغير شكل الحمامات رفوف اغطية للكابنيه متميزة مناشف ستارة
omamoory
omamoory
شوفي هذه اغطية للكابنيه موجودة في الأسواق

وهذه رفوف
SARAB911
SARAB911
مشكورين وبالنسبه للاغطيه الي حطيتي صورتها وين القاها يا ام عمر
ملح الخرج اعطيني رقم المقاول اللي اسعارة خيال
الله يجزاكم الجنه