حكومي
حكومي
كرا يا حياتي على الكل كلمه قلتيها واتمناء ان نشوف اكثر منك وكل عام ونتي بخير قبل الزحم هههههههههههههههههه حلوه صح لا ليش
ام فوفو
ام فوفو
. شكرآ للجميع على تفاعلهم وبصراحه سفركم تشششششششهي وانا بصراحه بمااني صاحبة الموضوع كان من المفروض اي ابدى لكن راح تعذروني اذا عرفتوا ان طبخي نااااااادر وان طبخت نسيت اصور بحكم فترة الوحااااااااااااااااااااااااام :( لكن ان شاء الله ان طبخت راح اصور ام فوفو وش هالزين وربي على اني مغتثه بالوحام الا اني اشتهيت غداك يابعدي خصوصآ الرمان يميمي وماشاء الله عليك شكلك تهتمين بالمفيد بس ذبحتك الشطه والحار بالعافيه يارب على قلبك عذيب : ماشاء الله تبارك الرحمن يابخت زوجك فيك وفي غدياتك .. بس ارحمي نفسك من الغازيات الله يحرسكم من العيون وننتظر البقيه
. شكرآ للجميع على تفاعلهم وبصراحه سفركم تشششششششهي وانا بصراحه بمااني صاحبة...
الله يسلم قلبك عالكلام الحلو..والله يسهل عليك فترة وحامك..ويسهل ولادتك يارب..ذكرتينا بالذي مضى..
بس احس وحام البكر كان اصعب من الثاني مدري ليه..
بس تعالي وش دراك اني احب الفلفل؟؟؟
حجابي عفافي
حجابي عفافي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخباركم بنات ماشاء الله عليكم والله همه ونشاط شفت موضوعكم امس وتحمست وسويت عشاي برياني الدجاج وصورتة وقدمته مع سلطة الخيار بالزبادي والسلطة المشكلة وان شاء الله يعجبكم وطريقته نزلتها في قسم الطبخ:7_2_103v:

وهذي صورة مقربة

أتمنى يعجبكم ممكن الصور ماهي ذاك الوضوح بس اهم شي شاركت معاكم :42:
ام فوفو
ام فوفو
ماشالله عليك ياحجابي عفافي..وش ذا الزين كله..البرياني يفتح النفس ..شهويتيني عليه..عاد انا احب سلطة الزبادي..عليكم بالعافية..
شذى العطاء
شذى العطاء
ماشاء الله تبارك الله
طبخات ماهرات
إن شاء الله أشاركم لكن ماعندي كاميرا إذا شريت جوال كاميرا بشارككم إن شاء الله حمستوني
وبالعافية عليكم الأطباق الحلوة