ام شعفة
ام شعفة
احط فصين ثوم مهروسه وثلاث ملاعق معجون طماط وبيالةزيت وكل انواع البهارات اللي عندي من كل نوع ملعقة شاي بعدين اتبل الدجاجه فيها واحطها في الثلاجه لليوم الثاني وبعدها اشيلها واحطها في الفرن وطبعا لفيها بقصدير واذا استوت شيل القصدير عنها عشان تتحمر وعليكم بالعافيه:32:
دلع التوت
دلع التوت
احط فصين ثوم مهروسه وثلاث ملاعق معجون طماط وبيالةزيت وكل انواع البهارات اللي عندي من كل نوع ملعقة شاي بعدين اتبل الدجاجه فيها واحطها في الثلاجه لليوم الثاني وبعدها اشيلها واحطها في الفرن وطبعا لفيها بقصدير واذا استوت شيل القصدير عنها عشان تتحمر وعليكم بالعافيه:32:
احط فصين ثوم مهروسه وثلاث ملاعق معجون طماط وبيالةزيت وكل انواع البهارات اللي عندي من كل نوع ملعقة...
مرحبااااااا حبيبتي انا بقولك على طريقة
وانتي جربيها اذا حابة:
اول شي جيبي ثوم مهروس وشوية زبده لينة وبقدونس
مفروم ناعم وكزبرة مفرومة . وحطي البهارات اللي هي:
ملح -فلفل اسود -زنجبيل -كمون-واي بهارات تحبيها
وعصير ليمونه-وشويه خل واخلطيها كلها مع بعض مع حبة ماجي . طبعا المقادير حسب ماانتي شايفةاخلطيها شوي في خلاط بكذا تكوني جهزتي تتبيله للدجاج
تجيبين الدجاجة وطبعا تكون ذايبة تمام .وتبدي تحشيها تدهنيها بالتتبيلة من جوى وبرى.وحاولي تفتحين بين اللحم والجلد بايدك وتدخلين فيها تتبيله .المهم تشغلي الفرن على حرارة متوسطة وتحطي الدجاجة باخر الفرن بدون ماتغطيها ولا تحطيلها مرق ولا ماء ولا شي بس هي .وحطي تحتها قصدير افرديه في الصينية علشان ماتلصق الدجاجة. واذا حبيتي تحطي جنبها قطع بطاطس تكوني خالطته مع باقي التتبيله وترصيه جنب الدجاجه وتتركينها ساعة الا ربع تقريبا
طبعا مع المراقبه مو تحطيها وتنسين خخخخخخخ
وبس راح تلاحظي انها صارت محمرة من فوق وتحت ومقرمشة من برى وطرية من جوى وكمان لونها يقلب فيه شوية حمار زي لمن تجيبيها من مطعم والله اني كاتبتلك عن تجربة قالتها لي اختي شوق الحارى وجربتها واعجبتني وصرت دايما اصلحها كذا.والله يوفقك و*****الله اكون فدتك ولو قليلا . تحياتي لكي
ولمن تجربيها اعزمينا عندك اوكي .هع هع هع
أم أسما
أم أسما
طريقتي غير

ادهن الدجاج ليمون جيدا ثم أضع شوي زيت في قلاية على النار من فوق و لما يسخن اخفض النار قليلا ثم أضع الدجاج و اغطيها ( علشان ما يتناثر الزيت ) ثم اقلبها حتى تحمر تمام و هذي عالطريقة الوحيد اللي يحبها زوجي
روح الله حسيبك
طيعيي ولاتعبين نفسك حطي عليها زيت ورشي عليهاملح وخليهاالفرن جربي ومنتي خسرانه
بستان الفل الابيض
اجيب بهار واكبه فوق الدجاج قبل احمية بالفرن ثم افركة بنص ليمونه لحد مايتوزع وادخلة الفرن ولو حبيتي كبي فوقة زود شوية صلصة مع البهار ثم افركيه بالليمون والله جنان