ثلج أبيض
ثلج أبيض
للتو جتني فكره جهنميه وسهله
1- احفظي التوقيع بجهازك ثم افتحيها باستخدام برنامج الأيمج ريدي
2- حوليها لبرنامج الفوتوشوب من خلال زر التحويل في برنامج الفوتوشوب بتنفتح بالفوتوشوب بشكل شرائح (طبقات)
3- امسحي الكلام اللي ماتبغينه من خلال الفرشاة
4- اكتبي الكلام اللي تبغينه
5 - حوليها مره ثانيه للايمج ريدي
6- احفظيها بصيغة gif

أتمنى يكون شرحي وااااااااضح وصراحه يحتاج صور وأنا ماأقدر انزل ماأدري وشلون تعبني:mad:

ملاحظه: هذا يسمى تعديل على الصوره وليس تصميم لها واذا تبغين التصميممن البدايه يحتاج شرحطويييييل وتنزيل صووووووووور وأنا ما قدرت أنزل صوربها المنتدى أتنمى تفيدوني:44:
na3om
na3om
اختي ثلج ابيض انا افهمـ بالايمج ريدي ..

بس لو تحطي الدرس كامل يكون افضل علشان الجميع يستفيد ..

يعطيكـ الف عافيهـ مقدمأ .. :)
na3om
na3om
شوفي اختي اول تفتحين الصوره الي بتشتغلي عليها ثم ترسمين بالفرش مربعين زي ماهو مسوين باللون الاخضر ثم تنسخين الصوره مره ثانيه وتزيدين الخط الا خضر ويكون ثلاث ثم تنسخين الصوره مره ثالث وتسوين نفس الطريقه حتى تصلين لنهايه اتمنى تكوني فهمتي على شرحي الصوره فككتها علشان توضح لك الطريقه هذا الاير الاول والاير الثاني والاير الثالث افتحي التصميم على الاميج ردي وراح تفهمي الطريقه ان شاء الله
شوفي اختي اول تفتحين الصوره الي بتشتغلي عليها ثم ترسمين بالفرش مربعين زي ماهو مسوين باللون...
اسفهـ حبيبتي ما انتبهت انهـ في صفحهـ ثانيهـ من الازعاج اللي عندي .. :06:

مشكورهـ يا قلبو شرحكـ واضح مرهـ بروح اطبقهـ و ارد لكـ بكرهـ وش صار معي ..
na3om
na3om
للتو جتني فكره جهنميه وسهله 1- احفظي التوقيع بجهازك ثم افتحيها باستخدام برنامج الأيمج ريدي 2- حوليها لبرنامج الفوتوشوب من خلال زر التحويل في برنامج الفوتوشوب بتنفتح بالفوتوشوب بشكل شرائح (طبقات) 3- امسحي الكلام اللي ماتبغينه من خلال الفرشاة 4- اكتبي الكلام اللي تبغينه 5 - حوليها مره ثانيه للايمج ريدي 6- احفظيها بصيغة gif أتمنى يكون شرحي وااااااااضح وصراحه يحتاج صور وأنا ماأقدر انزل ماأدري وشلون تعبني:mad: ملاحظه: هذا يسمى تعديل على الصوره وليس تصميم لها واذا تبغين التصميممن البدايه يحتاج شرحطويييييل وتنزيل صووووووووور وأنا ما قدرت أنزل صوربها المنتدى أتنمى تفيدوني:44:
للتو جتني فكره جهنميه وسهله 1- احفظي التوقيع بجهازك ثم افتحيها باستخدام برنامج الأيمج ريدي 2-...
مشكورهـ اختي ثلج ع المساعدهـ ..

و برضو بجرب هـ الحركهـ و ان شاء الله تضبط معي ..

يعطيكـ الف عافيهـ ..
انارفيف
انارفيف
ابغى تواقيع لوسمحتم بدون اسماء علشان اكتب عليها بابداعي هههههههههههههههه