استشاره في بع الفساتين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
يبنات ابي مساعدتكم لو سمحتوا
انا من زمان وانا افكر في مشروع وهو بيع لفساتين السهره والملك والافراح بس كنت خايفه من الخساره في فتح البوتيك والديكور وما يكون في اقبال لكن الحين اخت زوجي بتفتح كوافيره ففكرة استأجر منها جزء من المحل بيكون زاويه صغيره اعرض فيها الفساتين واعمل كتالوجات للموديلات عشان الي يجي عندها يتفرج عليهم واخذ الطلبات واوصي عليهم وفي البداية اجيب كم فستان للعرض والباقي على الطلب
ممكن تساعدوني وتعطوني رايكم في هاذي الفكره وكيف اقدر اتعامل مع ماركات الفساتين بحيث انه يكون لي نسبة ربح معقوله واي الماركات تنصحوني فيها والي تساعدني الله يجزاها الجنه
14
928

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
فكره حلوه بس ماعندي علم كان افدتك
جنون انثى..}
جنون انثى..}
وعليكم السلام ورحمة الله..
فكرتك حلووه..ماشاء الله.. وكمان تقدرين تسويين كروت صغيره وتوزيعها بكل مكان علشان يجي اقبال اكثر..
وبالنسبه كيف تتعاملين مع المحلات..اذا كان تقصدين تاخذين منهم وتبيعين ويكون بالنسبه اطرحي عليهم فكرتك,,وفيه محلات كثيره
للفساتين ..اذا انتي بالرياض..روحي لـ مجمع الموسى..كله محلات فساتين..
اتمنى اكون افدتك..
وإن شاء الله يفيدونك العضوات اكثر..
وبالتوفيق يالغلا الله يسهل عليك وللجميع ..
ام الد الحلو
ام الد الحلو
مشكوره خواتي على ردودكم
اختي جنون انثى انا في المنطقه الشماليه واقصد اني اكون مثل مندوبه او وكيله لاحد ماركات الفساتين او مجموعه منها ويكون تعاملنا عن طريق النت انا ما اقدر اسافر هل الفكره ممكنه الي تقدر تدلني على طريقه بحيث اقدر اكون وكيله او مندوبه لبيع الفساتين تدلني ولها مني الشكر والدعاء
جسر الوفاء
جسر الوفاء
الله يوفقك يارب
الوف
الوف
الله يرزقك ويوفقك
لكن اوصيك بتحري اختيار الملابس المحتشمة
حتى لاتتحملين وزر غيرك